أفكار لتعطير دولاب الملابس

تعاني الكثير من السيدات أحيانًا من انبعاث رائحة غير مرغوب فيها من دولاب الملابس، تقضي على الروائح العطرة في الغرفة؛ نتيجة لتخزين الملابس لفترة طويلة وتكدسها فيه.

هناك أفكار لتعطير دولاب الملابس ، و غير مكلفة جمعت لك سلطانة بعضها للحصول علي رائحه منعشه لملابسك .

  1. ضعي مكعبات المسك أو قطع من الصابون بأي رائحة جميلة وقوية داخل الدولاب، لتتجنبي الروائح غير المرغوب بها وتحصلي على رائحة ناعمة وطبيعية.
  2. لفّي قطعًا من الفحم في قطعة قماش وضعيها في زوايا الدولاب ، مما سيمنع وصول الرطوبة للدولاب ويحافظ على رائحة الملابس والخشب.
  3. امتنعي عن وضع الأحذية في نفس دولاب الملابس حتى لا تعلق رائحتها بالملابس، وخصّصي لها دولاباً آخر جيد التهوية في مكان منفصل عن دولاب الملابس.
  4. أخرجي الملابس وعلّقيها على الدولاب أو ضعيها على كرسي بالقرب من النافذة من حين لآخر، لتضمني عدم انتشار الميكروبات التي تنشر الروائح المزعجة.
  5. اغلي القليل من الحليب وصبّيه في كوب وضعيه داخل الدولاب واتركيه حتى يبرد وسرعان ما ستجدين أن الرائحة الكريهة قد اختفت من الدولاب.
  6. تجنبي وضع الملابس التي تم ارتداؤها ولو ليوم واحد داخل الدولاب، بل علقيها بالخارج إلى حين موعد ارتدائها مرة أخرى أو اغسليها قبل وضعها مرة اخرى في الدولاب.
  7. رشي عطرك المفضل أو أحد العطور الزيتية التي تدوم لفترات طويلة على المناديل الورقية وضعيها ما بين طيات الملابس. كما يمكنك شراء المناديل المبللة وتركها تجفّ تماماً، ثم أعيدي تعطيرها بالعطر المفضل لك وضعيها بين الملابس، وكل فترة يمكنك إعادة رش عطرك مرة أخرى على المنديل؛ لإعادة استخدامه، وبهذا ستفوح رائحة عطرك من الملابس وستدوم طويلًا.

مشاركة