جلال الحمداوي: عند عودة سعد سيكون لي كلام صارم معه وبلا تساهل!

تعامل الموزع الموسيقي والملحن المغربي جلال الحمداوي مع العديد من النجوم المغاربة الشباب كحاتم عمور وعبد الفتاح الجريني، إضافة إلى الفنان سعد لمجرد، الذي جمعته به علاقة قوية دامت لسنوات وكانت ثمرتها أغنية "جيتيني فبالي البارح"، ليتجدد التعامل بينهما بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية كأغنية "سالينا سالينا" وغيرها من الأغاني الناجحة.

وعبر جلال الحمداوي عن صدمته لدرجة البكاء عند سماعه خبر اعتقال صديقه الفنان سعد لمجرد، وهو ما نشرته مجلة "سيدتي" حول أزمة "لمعلم" الحالية واتهامه بمحاولة الإغتصاب.

ووصف جلال الحمداوي صديقه بكونه إنسانا خلوقا كوّن نفسه بنفسه ووصل لما هو عليه الآن بفضل مجهوده وإجتهاده الشخصي، كما أضاف بأنه قد إتصل بوالدته طالبا إياها أن تدعو لرفيقه لمجرد في فجر كل يوم حتى تنفرج محنته، وأكد الحمداوي بأن سعد قد وقع ضحية فخ من طرف أعداء نجاحه، قائلا: "سعد ضحية لطيبته وحسن ظنّه بكلّ الناس، فهو إنسان مرهف ويثق كثيراً في الآخرين، بعد الأزمة سيكون لي شخصياً كلام صارم معه وبلا تساهل".

وحول ما إذا كان وسط سعد الذي يعيش فيه يتحمل مسؤولية ما حدث، أكد جلال الحمداوي أنه لاوقت للوم والعتاب الآن، فالمهم هو إظهار براءة سعد لمجرد.

مشاركة