للشعر المصبوغ: اتبعي هذه النصائح واحصلي على شعر مشرق ومنتعش من جديد

لاشك أن الشعر نصف جمال المرأة ولا تكتمل إطلالتك إلا بشعر جذاب ولامع ذو رائحة عطرة ومنعشة تدوم طويلا.

وإذا كنت تحبين تغيير لون شعرك والحفاظ على بريقه في آن واحد، فلا بد لك من اختيار مستحضرات خاصة بالشعر المصبوغ بتركيبة ملائمة لنوعية شعرك قصد العناية به والحفاظ على لونه.

وماذا إذا وجدت شامبو وبلسم يوفران الثبات للون شعرك بالإضافة إلى رائحة قوية ومنعشة؟ إذا كنت قد طرحت على نفسك هذا التساؤل وتبحثين عن مستحضرات فعالة وذات رائحة عطرة، وأيضا الطريقة الأنسب للحفاظ على لون شعرك الجديد، فاتبعي هذه النصائح المهمة التي تقدمها لك مجلتك سلطانة:

kl

للحفاظ على لون شعرك الجديد مع التأكد من عدم بهتان لونه، فمن الضروري اختيار شامبو خاص بالشعر المصبوغ يحتوي على مواد تساعد على الاحتفاظ بلون الشعر ولمعانه لفترة أطول، ويمكنك الحصول على هذه الميزات في شامبو Ignite My Colour" الذي يعيد الحيوية واللمعان للشعر، ويعمل على إبراز بريقه وحماية لونه مع تنظيفه بلطف.

بالإضافة إلى ذلك ستنعمين برائحة منعشة ورائعة تدوم طويلا، لأن خصائص هذا الشامبو مستوحاة من الطبيعية ومستخلصة من الورد المغربي وفاكهة العاطفة لتمنح شعرك بذلك رائحة زكية وجذابة لاتقاوم.

لاتنسي البلسم، فهو ضرورة أساسية للحفاظ على لون شعرك المصبوغ، ولذلك ننصحك باستخدام مكمل الشامبو لنتائج مثالية، استعيني ببلسم "Ignite My Colour" الذي يعمل على تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ويضفي على الشعر المصبوغ البريق واللمعان ويعيد له حيويته.

مشاركة