تريدين تجربة "ماسك الذهب"... أصبح متوفرا في "مركز جويل" وهذا سعره

لا شك أنك صادفت الكثير من صور فنانات أجنبيات وعرب وهن يجربن "الماسك الذهبي" ومن المؤكد أيضا أنك تساءلت عن ثمنه، سلطانة اليوم تقدم لك الإجابة:

البداية في اليابان
فكرة استخدام الذهب لصناعة أقنعة الذهب التجميليّة للبشرة موجودة منذ فترة طويلة حيث كان ماسك الذهب هو سر إشراقة وجمال ملكة مصر الفرعونية القديمة والتي كانت تضعه على بشرتها يومياً، مما مكنها من الحفاظ على مظهرها الشاب لفترة طويلة، كما كان الذهب يُستخدم في الطب البديل كعلاج للعديد من الأمراض بتناوله عن طريق الفم. وقد استطاع بعض علماء التجميل في اليابان تطوير قناع من رقائق الذهب الخالص بنسبة 99.9 من عيار 24، والذي يعمل على إعادة شباب البشرة إلى أن وصل استخدام هذا القناع إلى الدول الأوروبية وأمريكا ووصولاً إلى الدول العربية.

فوائد الذهب

يساهم.في علاج مشاكل تقرحات البهاق والبشرة كما ويقلّل من ظهور التجاعيد ويؤخر علامات الشيخوخة وتقدّم السن،
كما يعمل ماسك الذهب على تجديد خلايا البشرة المُتعبة كما يساعد على شد جلد الوجه والجسم، بالإضافة لكونه يعطي بريقاً للبشرة، ويحافظ على مرونتها ويؤخّر من تناقص الكولاجين فيها، ويحافظ على شباب البشرة لفترة زمنية أطول. ماسك الذهب يخفّ من تهيّج البشرة والتهاباتها المتكرّرة على الوجه والرقبة.
يعطي قناع الذهب ملمساً ناعماً لامعاً للبشرة ويمكن استخدامه على جميع مناطق الجسم، كما ويغني المرأة عن وضع المكياج، ويخفّف من آثار الإجهاد على البشرة. يعمل ماسك الذهب على تحفيز إنتاج الخلايا للطبقة العميقة السفلى من البشرة لإعادة إنتاج خلايا جديدة صحية وقوية وخالية من الشوائب.

الان ممكن مع جويل

أصبح الان ممكنا أن تجربيه في مركز جويل للتجميل بالدار البيضاء، والثمن 2000 درهم.

مشاركة