افتتاح أول فرع لصالون "ميزون دو جويل" خارج الخليج العربي في الدار البيضاء

بعد النجاح و الإقبال الذي شهدته سلسلة صالونات ميزون دو جويل بمختلف أفرعه في دول الخليج العربي ، قررت أيقونة الجمال جويل ماردينيان أن تفتح بوابة أخرى للجمال لزبائنها في الدار البيضاء في بلاد المغرب . وبهذه الخطوة تكون سلسلة صالونات ميزون دو جويل قد أكملت ال10 أفرع منذ افتتاح أول فرع في عام 2008، ليكمل بذلك ستة أفرع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أحدهم في مدينة العين ، والآخر في أبوظبي و 4 أفرع في دبي ، أما الأفرع التي خارج دولة الإمارات فهي فرع في الدوحة وآخر في جدة والرياض. ويعد افتتاح المحطة الجمالية والتجميلية الجديدة في المغرب النقلة النوعية والنجاح المثمر لجويل جروب .

وبالرغم عن اختلاف البلدان وتعدد أفرع ميزون دو جويل إلا أن جميعها تقدم نفس المستوى الفاخر من الخدمات التجميلية وتنتقي أرقاها لتوفرها لزبائنها على يد أمهر خبراء التجميل والميك اب .

وعن فرع ميزون دو جويل الجديد ، أعربت جويل ماردينيان عن مدى سعادتها و رضاها بهذه الخطوة والتي تعد جديدة بالنسبة لها وهي أن يكون لديها فرع لصالون ميزون دو جويل في بلد خارج الخليج العربي ، ولكن هذه المرة في الدار البيضاء في المغرب ، مدينة عنوانها الجمال ، المعروفة بسكانها وبيئتها التي لاتكاد تخلو من سحرالطبيعة .
وقالت جويل:"سيكون هناك حمام مغربي خاص للسيدات متوفر بمساحة كبيرة ترضي الزبون ، وأعتقد بأنها الجزء الأساسي الذي لا يتجزأ والخطوة الجديدة في الصالون، و التي حافظنا من خلالها على تراث وثقافة وعادات وتقاليد الشعب المغربي بالنسبة لمقاييس الجمال والاهتمام به .”
وأضافت :" أحب الطريقة التي ينمو فيها اسم ميزون دوجويل ر ويأخد بالتوسع لتسهيل الوصول لكل الباحثين عنه ، فقد سبق و رسمت هذا النجاح والتميز في مخيلتي ، وها أنا اليوم أحققه وأكمل طريقي نحو طموحي الأكبر ".

مشاركة