تعانين من شعر باهت؟ أعيدي له اللمعان والبريق

تعاني العديد من النساء من مشاكل الشعر ولعل أبرزها شعرهن الضعيف والباهت الذي يولد لهن عدم الرضى عن الشكل وفقدان الثقة في النفس، وقد يكون سبب ذلك عادات خاطئة تتبعنها واستعمال شامبو خاطئ لا يناسب نوعية شعرهن.

وقد يكون الشعر باهتا نتيجة للعوامل الخارجية مثل الشمس والرياح ومياه البحر وبركة السباحة، أو نتيجة للعادات السيئة التي تقومين بها كتلوين الشعر على فترات متقاربة، والخضوع لتقنيات تجعيد الشعر واختيار الشامبو القوي على الشعر وفروة الرأس.

فالشعر الباهت يحتاج عناية أكبر، ولهذا إن كنت تحلمين بشعر صحي، حيوي ولامع وترغبين التخلص من شعرك الباهت الذي يفتقد للحياة، فعليك تجنب تلك العادات السيئة خصوصا اختيارك لشامبو يضر به ويتلفه.

احرصي على اختيار شامبو يعيد لشعرك اللمعان والحيوية، كالشامبو " Moroccan My Shine" من " Herbal Essence" والذي يحتوي على مكونات ترطّب الشعر وتحمي تموّجاته الطبيعية وتمنحه بريقا ولمعانا، لكونه يحتوي على زيت الأركان المغربي المعروف بفوائده المتعددة، بالإضافة إلى نفحات زهرية فاكهية يوفرها لك هذا الشاميو لتغلّف شعرك وترافقه لإطلالة متميزة تشع بالحياة.

كما يعمل هذا الشامبو على تنظيف الشعر مع الحفاظ على قوامه الطبيعي، من أجل شعر لامع صحي وسهل التسريح.

وللحصول على نتيجة مثالية ننصحك سلطانتي باستخدام الشامبو مع بلسم مكمل ليعيد البريق والنعومة لشعركِ ويحميه من التلف الناجم عن التصفيف، فيتركه مفعمًا بالحيوية والنعومة، لذلك اختاري بلسم "Moroccan My Shine" المكمل لمفعول الشامبو.

مشاركة