تخلصي نهائيا من جفاف وتقصف الشعر وانعمي بشعر مرطب ومغذّى من الجذور

إذا كنت ممن يعانين من جفاف الشعر وتقصفه وفقدانه لبريقه، وحتى بعد الاستحمام مباشرة لا تكونين راضية عن النتيجة المحصل عليها بعد استعمال منتجات بدت لك مغرية وذات مفعول استثنائي ولكن لم تحقق لك أي نتيجة إيجابية، فحتما أنت تستعملين المنتوج الخاطئ.

فالشعر الجاف والمجعد يستلزم عناية خاصة تتجلى في الترطيب المناسب، الذي يعمل على المحافظة على ليونته ولمعانه، لأن عملية ترطيب الشعر تعتبر الخطوة الرئيسية في حل أغلب مشاكل الشعر وبالتالي حمايته من التقصف والتلف، والحفاظ عليه حيويا وصحيا.

يعتبر الشامبو الذي يحتوي على مكونات خاصة لترطيب الشعر واحدا من مستحضرات العناية الأساسية والضرورية لتنعيم الشعر وإعادة الليونة له، إذ يعمل على تغليف الشعر بطبقة مرطبة وتنظيف فروة الرأس دون التسبب في جفافها، كما يساعد على سهولة تصفيف الشعر دون تكسره أو تقصفه، خاصة للشعر المجعد والجاف.

لذلك ننصحك سلطانتي باختيار شامبو وبلسم بمكونات تغذي بصيلات الشعر وتنعّمها، وتوفر لشعرك الترطيب من الجذور إلى الأطراف.

ويمكنك استخدام شامبو Hello Hydration من Herbal Essences الذي يحتوي على كريمات مرطبة فعالة تمنح الشعر الليونة وتوفر له لمعة طبيعية، ليصبح بذلك شعرك الجاف والمتضرر ناعما ومغذّى، كما لن تضحّي بالرائحة المنعشة والرائعة التي يتجذب انتباه كل من حولك لكونها تظل طويلا.

ولا تكتمل العناية بشعرك المتضرر إلا ببلسم مناسب بخصائص فعالة، لذلك ننصحك باستخدام البلسم Hello Hydration بمكوناته الغنية التي تغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف، مرطبة بذلك كل خصلة بعمق لتصبح ملساء وسهلة التسريح وتحافظ على رائحتها الزكية لفترة أطول.

مشاركة