5 أنواع من الرجال لا يجب الإرتباط بهم

عند الحديث عما تحبه المرأة في الرجل فإن ذلك غير مختلف كثيرا من امرأة لأخرى بعكس الرجال .

وأكثر الصفات التي تفضلها المرأة هي صفات داخلية في الرجل، أي طريقة تعامله معها، وحديثه، وأسلوبه، وشخصيته، و الصفات الخارجية في الرجل فهي مهمة أيضا، ولكن ليس بذلك القدر الكبير فيمكن أن تحل الشخصية بدلا من الشكل عند المرأة، سنقدم لك سلطانتي أنواع الرجال الذين يجب توخي الحظر من الدخول معهم في علاقة:

1-الغيور:
تكمن مشكلة التعامل مع الرجل الغيور في كونه كثير الشك وينعدم لديه الثقة بشكل كبير مما يدفعه إلى توجيه ردود أفعال عنيفة تجاهك نظرا لغيرته.

2-النرجسي:
يجب أن تعلمي سلطانتي أن النرجسي هو رجل يحب التحدث عن نفسه كثيرا، ولكنه يستمع إلى الآخرين بشكل أقل. يصبو الرجل، الذى يملك نوازع نرجسية دوما، إلى أن يكون في قلب الحدث، وأن يصاحب ذلك تركيز كامل الأهمية على شخصه، أما العلاقة الجنسية في نظر النرجسي هي ممارسة قد تأخذ أشكالا مختلفة كالعنف أو الخيانة وتصب في إشباع رغباته الجنسية فقط.
وكثيرا ما يكون النرجسي عرضة للقلق والاكتئاب والهوس والانحراف وغيره من الأمراض النفسية، وبحسب علم النفس ننصحك بالابتعاد عن العريس النرجسي لأنه شخص مضطرب، وعدم الإرتباط به يكون أفضل.

3- غير المسؤول:
بعض الأزواج لديهم مشكلة فى تحمل المسئولية، مع اختلاف حجم المشكلة من زوج إلى آخر، فربما يكون غير منظم تضيع منه الأشياء الهامة، لا يضع الأشياء فى أماكنها، غير منظم فى مواعيده، وقد تكون المشكلة أكبر من ذلك إذا كان لا يقوم بمسئولياته المالية، ويعتمد على زوجته فى ذلك، أو لا يقوم بمسئولياته الاجتماعية، أو يأتى بسلوكيات غير لائقة أمام الأبناء.

4-الكاذب:
هو الشخص الذي يبحث دائما عن أعذار أو أشياء لا أساس لها من الوجود لإيهام أشخاص أخرون، هذا مرض يجب تفادي الشخص الذي يعاني منه سواء في علاقة صداقة أو علاقة عاطفية لا يجب أن بربطي حياتك مع شخص من هذا النوع.

5- العنيف:
اكتشاف الرجل العنيف قد يكون أمرا صعبا في بداية أي علاقة، فللأسف لا يصاحبهم علامات تحذيرية. ففي بعض الأحيان، قد يتضح أن ألطف وأطيب الرجال هو أكثرهم عنفا. فالناس خداعة! على كل حال، فالتأخر أفضل من الاستسلام. بما أن التعرف على العلاقات الضارة صعب جدا، فدائما ما يكون التوجيه مطلوبا لمساعدتك على التحرر من هذا الشخص العنيف وأيضا في التعرف على العلامات التي تشير إلى العلاقات التي بها عنف.

مشاركة