تعرفي على مميزات شخصيتك انطلاقا من شهر وفصل ميلادك

لكل شخصية ميزة وأفكار مختلفة تميزها عن الشخصيات الأخرى، لهذا قامت دراسات جديدة تجعلك تتعرفين على مميزات وسلبيات شخصيتك حسب الفصل المزدادة فيه (شتاء، خريف، ربيع و صيف).

والسبب وراء هذا التصنيف، أن فصول السنة لها تأثير فعلي على المواد الكيميائية الموجودة في الدماغ مثل الهرمونات المسؤولة عن السعادة والمزاج، لهذا يقدم لك فريق "سلطانة" بعض التوضيحات للتعرف على أسلوب شخصيتك.

مواليد فصل الخريف ما بين سبتمبر و نوفمبر هم أقل عرضة للإصابة بالاحباط والاكتئاب ولديهم شخصية بسيطة و وفية، ودائمة التفكير .

للأشخاص المزدادين في فصل الشتاء أي من أواخر نوفمبر إلى بدايات فبراير، يتميزون  بشخصية حنونة ومستعدين للتضحية في سبيل من يحبون كما يتمتعون بالذكاء، كما يتقنون فن التعامل مع الآخرين بدبلوماسية،  ويفعلون المستحيل لتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بالحنان ولديهم القدرة على حل مشاكل الأخرين وأقل عرضة لتعكر المزاج وسرعة الغضب.

وننتقل الآن لمواليد فصل الربيع أي من أواخر شهر فبراير إلى أبريل الذين يتميزون بشخصية إيجابية جدا، وودودة ومخلصة، كما تتمتع بطاقة كبيرة لا مثيل لها،  أنت إنسانة إجتماعية، متفائلة وتمتلكين العديد من الأصدقاء.

وأخيرا مواليد فصل الصيف ما بين يونيو و فبراير، واللذين يمتازون بشخصية غير متسامحة إتجاه من يخطئ بحقهم  أكثر عرضة لتقلبات المزاج من نظرائهم مواليد الشتاء، ولديهم شخصية متزنة، لكنهم  أنانيون بعض الشيء.

مشاركة