5 إشارات تقول إنك واقعة في الحب

في حياتك يوجد شخص معين تهتمين لأمره ويشغل بالك باستمرار، فتودين معرفة شعورك نحوه، هل هو غرام أم إعجاب فحسب. إليك 5 إشارات تبرهن لك من خلالها على أنك واقعة في غرامه، اكتشفيها بنفسك.

سعادته تهمك

شعورك بأهمية سعادته وإعطائه الأولوية في حياتك، كما أنك تفعلين المستحيل لمواساته ولا تردين أن تريه منزعج من شيء ما، وتهمين لأمره كثيرا.

ترغبين في رؤيته24/24

رغبتك المستمرة في رؤيته فلا يمكن أن يمر يوم واحد من دون التحدث عنه أو رؤيته، يكفيك أحيانا أن تمري من أمامه وترينه لثوان دون أن تتحدثي معه أو حتى من دون أن يراك هو، تبتسمين وأن تتصفحين تبحثين في صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وتعيدين رؤيتها مرارا وتكرارا من دون أي شعور بالملل.

يمكنك تخيل إنجاب أطفال معه

تبدئين نسج الخيال والأحلام في أنك أصبحت زوجته حيث تفكرين في إنجاب الأطفال معه وتأسيس عائلة، كما تتخيلي شكل الأولاد وهل سيشبهون أباهم.

وقعت في الغيرة

شعورك بالغيرة عليه، فلا يمكنك تقبل أن يتكلم أو ينظر إلى أخرى، ، تريدينه أن يفكر فيك أنت فقط، وتتمنين لو أمكنك اقصاء كل الأخريات عن وجه الكرة الأرضية كي لا يرى غيرك.

أهملت كل ما كان يعنيك سابقا

أصبحت حياتك رأسا على عقب، لم تعودي تستطيعين الأكل، وما عدت تشاهدين التلفاز كما في السابق، و تخرجي مع الصديقات بالوثيرة نفسه ولا يعنيك إلا الانخراط بعالمه هو حتى أصبحت لا تفلتي جوالك من يدك انتظارا لرسالة أو اتصالا يكون هو وراءه.

مشاركة