اكتشفي فوائد نواة التمر لشعرك

يُعتبر نواة التمر مفيداً جداً للحصول على شعر جميل وصحي وحيوي، واليوم سنسلّط الضوء على فوائد نواة التمر للشعر، وأفضل الطرق المعتمدة لاستخدامه للحصول على إطلالة ملفتة وسحرية.

ما هي فوائد نواة التمر للشعر؟

- من أبرز الفوائد التي توفّرها نواة التمر للشعر أنها تساهم في إطالة الشعر ومنحه إشراقة ملفتة وسحرية، فإن كنت ترغبين بالحصول على شعر طويل صحي، ما عليك سوى استعمال نواة التمر لتصلي إلى النتيجة المرجوة.

- كما وأن من الفوائد المهمة التي تحققها نواة التمر للشعر نذكر أنها تساهم في تقوية البصيلات وتزيد من كثافته وتعزز صحته، لذا إن استعمال المواد المصنوعة من نواة التمر يساعدك على التخلّص من هذه المشاكل الجمالية.

- أيضاً من أبرز الفوائد نلفت إلى أن نواة التمر تساهم في محاربة التقصف الذي تعانين منه ويشوّه جمال الشعر لديك، بالإضافة إلى أنها تحارب الجفاف الذي يصيب شعر نتيجة العديد من العوامل المؤثرة فيه.

- هذا وتفيد نواة التمر في توفير الغذاء المناسب للشعر وتساعده بالتالي على النمو والحصول على كثافة ملفتة له.

كيف تستعملين نواة التمر للشعر؟

للحصول على النتائج المرجوة من نواة التمر للشعر، يتوجّب عليك أن تحضّري هذه الخلطة التي تعتبر أساسية لتحقيق النتائج التي تريدين وتقوم هذه الخلطة على مزج خمس نواة تمر جافة تماماً، مع خمس ملاعق من زيت الزيتون وملعقة من مطحون حبة البركة.

ما إن تتجانس هذه المكوّنات مع بعضها البعض حتى ننقلها إلى وعاء خاص ونضعه في غرفة مظلمة، مع الإستمرار في التحريك مرتين في اليوم الواحد لمدة 4 أيام بعد ذلك، إستعملي الخلطة على فروة الرأس مع تدليكها بحركات بسيطة وناعمة، واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسل الشعر بالماء والشامبو المناسب له.

مشاركة