اصوات شبابية ستحسن مزاجك

وسط ضجة الحياة وزخمها سوف تمرين بفترات يتعكر فيها مزاجك وتفقدين فيها حماسك وقدرتك على التركيز، "سلطانة" اختارت لك باقة من اروع الأصوات الشبابية التي سوف تساعدك على الاسترخاء والاستمتاع للحظات تنسين فيها عبء الحياة وتستعيدين من خلالها ابتسامتك ونشاطك، إليك مجموعة من الأصوات الشبابية التي ظلت محافظة على رقي كلماتها، وأصالة ما تقدمه من فن.

عبد الرحمان محمد

هو شاب سعودي اختار تقديم اجمل القصائد الشعرية التراثية القديمة بطريقة عصرية راقية، رغم أن اغلب المطربين الشباب اليوم اختاروا السير في طريق الصرعات الموسيقية الصاخبة إلا أن عبد الرحمان محمد استطاع من خلال لغته العربية الفصحى والقصائد الغزلية القديمة أن يحقق نسب مشاهدة تجاوزت 2 مليون مشاهدة من خلال اشهر أغانيه "يا من هواه اعزه وأذلني" ، "وأصابك عشق" وغيرها.

لينا شماميان

مطربة ومغنية سورية من أصول أرمنية، تأثرت لينا بالأسلوب الكلاسيكي وموسيقى الجاز والموسيقى الشرقية والأرمينية لينعكس كخلاصة خاصة في طابعها الغنائي، اشهر أغانيها "لما بدا يتثنى".

محمد محسن

مطرب مصري تميز بغنائه التراثي العربي،  قدم روائع الفنان سيد درويش والموسيقار محمد عبد الوهاب من خلال تقديم أعمالهما وألحانهما بشكل متجدد، من اشهر أغانية "من زمان جدا" و"البحر بيضحك ليه".

مشاركة