إليك خطوات لتكوني أكثر مهنية على موقع أنستغرام

تطبيق "انستغرام" أصبح من بين مواقع التواصل الإجتماعية الأكثر استخداما وشهرة حيث أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، نبحث فيه بشكل دائم لنيل إعجاب الآخرين وتجميع أكبر عدد ممكن من "اللايكات".

ولكي تحصلي على مظهر جذاب بجودة عالية خصوصا بالنسببة لصورة "البروفيل" دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة أو معدات تصوير مهنية إليك بعض الخطوات والنصائح ستساعدك على تجميل محتوى حسابك الخاص.

صورة السلفي الشائعة والتي يستخدمها معظم الناس تمكنك من أخذ صور لنفسك دون الحاجة للإستعانة بأحد. لكن لتنجحي عملية أخذ سيلفي عليك تنويع الزوايا التي تأخذين منها الصورة كما يجب عليك أن تحرصي على تغيير الديكور الذي يرافق صورك. بالإضافة لذلك، تجنبي أخذ السيلفي بخلفية غرفتك المبعثرة أو كل ما يمكنه أن يشوش على صورتك التي تودين إظهارها.

عدا عن ذلك احرصي على عدم نشر الكثير من الصور حيث يعد ذلك مزعجا للكثيرين كما من شأنه أن يعطي انطباعا بأنك امرأة نرجسية مغرورة بنفسها.

بالنسبة للصور الخاصة بتصوير أطباق الطعام والتي أصبحت متداولة بشكل كبير بين مستخدمي هذا التطبيق فعليك أن تحرصي على جودة الصور بحيث يستحسن أن يكون مظهر الطبق نظيفا وجميلا مع إضاءة بارزة. وأهم ما يمكن أن يميز صورك هو اختيارك للتأطير المناسب حيث يفضل الإستغناء عت تصوير الكثير من الأشياء في صورة واحدة والتي قد لا تكون محض اهتمام كثيرين.

لا نتسي أيضا أن نشر صور الأكل باستمرار وبشكل يومي قد يجلب نفورا للبعض حيث يمكن اعتباره تباهي أو مبالغة لهذا يفضل أن تنشري صورا من هذا القبيل بشكل متوازن و ومنتظم.

مشاركة