"unilever maroc" تحصد جائزة السنة وهذه هي المنتجات الفائزة

حصد "unilever maroc" خمسة جوائز لفائدة 5 منتجات عالمية انتخبت كـ "منتجات لسنة2018 "، وذلك ضمن حفل نظمته "منتجات السنة" يوم 30 مارس 2018، بفندق "شيراتون" بمدينة الدار البيضاء.

وبلا استغراب فهذه المنتجات هي "signal" الخاصة بمعجون الأسنان و "lux" الخاصة بالصابون" و"clear" بالنسبة للشامبو و "vaseline" المتخصصة في العناية بالجسم بالإضافة لضامة البنة "knorr"، والتي رشحت كأفضل المنتجات لهذه السنة ضمن الفئات المذكورة.

"منتجات السنة" هي جائزة راقية ترمي إلى تحفيز ومكافأة الإبداع في مجال الإستهلاك الكبير، وذلك من خلال بحث مستقل قريب من المستهلكين الذين يزكون المنتجات التي نالت رضاهم.

بالنسبة لـ "unilever maroc" فهي حاضرة منذ 60 سنة بالمغرب، حيث تتلخص مهمتها  في مساعدة المستهلكين لنيل مبتغاهم، و التمتع بحياة سعيدة بفضل الجودة التي تضمنها المنتوجات.

حقيبة "unilever maroc" لمنتجات المغرب تتضمن بعض المنتجات الأشهر والأفضل عبر العالم: dove, axe,rexona,signal,lux,sunsilk,clear,omo,omo matic,omoالسائل,jif,fear and lovely,مثلجات magnum,knorr,lipton...

على المستوى العالمي توجد منتجات "unilever maroc" في 7 منازل من أصل 10، كما تستهلك منتجات "يونيليفر" ملياري مرة في اليوم عبر العالم.

مشاركة