بعد مشاركتها في موازين.. فنانة مغربية لأحلام: "لا ننتظر منك صدقة"

بعد إعلانها التخلي عن أجرها في "موازين"، تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لهجوم من الفنانة المغربية أمينة العلي، بعد إعلانها تنازلها عن أجرها مقابل مشاركتها بمهرجان موازين.

ونشرت "العلي" عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، تغريدة خاطبت فيها الفنانة معبرة: "لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل، لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر، واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب، لكن الشعب المغربي عاق وفاق، مقاطعون ننتظركم السنة الجاية".

وفي تغريدة مختلفة، أكدت "العلي" موقفها من تصرف أحلام حيث دونت موضحة: "لا ننتظر منك صدقة وتبرع من أموال الشعب المغربي، وسحقاً للذباب الإلكتروني".

وختمت "العلي" رسالتها لأحلام بقولها: "تحياتي لك حلومة، وهذا لا يعني أني أبداً أكرهك، أتمنى لك التوفيق دائماً، لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالدباب الإلكترونية".

. . الكومبارس #امينة_العلي صبحت ساعرة بسبب حفلة #احلام 💅😂 هادي ماشي غرضها مصلحة الشعب المغربي ولكن كتقلب على اتنشن كعادة البطاليين 💅 على الاقل احلام احترمت موقف الشعب و تبرعت باجرها ونتي شنو قدمتي يا حبيبة راشد 😉😂 ملحوظة هاد الخوينزة سبق لي ضاربت معاها ف2016 وكانت كتهدد بالمحاكم و القضايا طبعن الطيابات القدام هما لعاقلين عليها . . . . لكـل سيـدة وفتـاة محبـه للتميــز والـرقي اقدم لكم اول متجر الكتروني الماني 🇩🇪إحترافي في المغرب 🇲🇦لمنتجات التجميل والعناية الالمانية والعالمية بأفضل الاسعار وأفضل جوده . حيث تمتلك شركة تسوق بيوتي جي فريق عمل الماني مغربي محترفين لتلبية طلباتكم بإحترافية تامة التوصيل لجميع دول العالم 🌎 ✈️وجميع مدن المغرب🇲🇦 ,ابتداء من 400 درهم مجاني بالاضافة على ذلك تقدم صاحبة المجموعة لايفات وفيديوهات سنابات مفيدة لتقديم نصائح كل مايخص عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر والصحة عامة للمزيد من المعلومات تواصلوا مع تيه بيوتي جي على صفحتهم الرسمية على الانستغرام @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco

A post shared by Lalla Lkessala - لالة الكسالة (@lallalkessala_) on

يذكر أن أحلام الشامسي أعلنت قبل وصولها للمغرب، تنازلها عن أجرها مقابل إحيائها الحفل الختامي لمهرجان "موازين"، بعد علمها بحملة مقاطعة شعبية احتجاجاً على ارتفاع أسعار بعض المنتوجات.

مشاركة