أول ظهور لأمين حارث بعد تسبببه في حادث مميت ومتابعته في حالة سراح

تداولت عدد من الصحف الألمانية صباح اليوم الإثنين، صورة للمحترف الدولي أمين حارث، بعد التحاقه بمقر نادي "شالكه" الألماني، من أجل استكمال تداريبه بعد غياب دام لأسبوعين، عقب تورطه في حادث سير مميت بمدينة مراكش، راح ضحيتها شاب عشريني

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الطاقم التقني والإداري لـنادي "شالكه"، أوضح أنه نظرا للظروف الصعبة التي عاشها "حارث" في الآونة الأخيرة، والتي أثرت على صحته النفسية، سيحاول إدماج الأخير بشكل تدريجي مع أفراد المجموعة.

في نفس السياق، أشارت تقارير إعلامية ألمانية، إلى أن "شالكه" لن يفرض على "حارث" التدرب مباشرة مع المجموعة، بل سيكتفي في مرحلة أولى ببرنامج منفرد رفقة المعد البدني، وتحت إشراف الطاقم التقني، ليحتك بعد ذلك بباقي عناصر الفريق.

من جهته، عبر الفريق الألماني يعد حدوث الواقعة، مساندته لـ"حارث" في محنته، باعتبار أن الأمر قد يقع لأي شخص، مؤكدا عدم تأثيره على مشوار "حارث" داخل النادي.

وكان أمين حارث قد حصل على جواز سفره الذي احتفظ به رهن النيابة العامة، بعد أن قدم للقضاء كل الضمانات لمتابعته في حالة سراح مؤقت، على خلفية تورطه في حادث سير أودت بحياة شاب عشريني بمدينة مراكش.

مشاركة