الستاتي يطلق مبادرة لمساعدة ميمون الوجدي ويدعو الفنانين للإلتفاف حولها

أعرب الفنان عبد العزيز الستاتي عن رغبته في تنظيم حفل خاص نهاية الشهر الحالي، في مدينة الرباط، من أجل دعم ومساعدة الفنان ميمون الوجدي، الذي يعاني بسبب وضعه الصحي والمادي.

ونشر الستاتي تدوينة على فيسبوك كتب فيها: "حنا كلنا مغاربة يد وحدة ويلا واحد منا مضرور بحال كلنا مضرورين لذلك أدعو جميع أصدقائي الفنانين للمشاركة في حفل فني ينظم يوم الأربعاء 26 شتنبر بالرباط على شرف ميمون الوجدي وأدعو المنظمين بمدينة الرباط بتحضير قاعة وتنظيم الحفل بحضور ميمون الوجدي وتحضير تذاكر بثمن معقول وتذهب كل المداخيل للفنان المحبوب والخلوق ميمون الوجدي لتتمة العلاج وأتمنى من الجمهور الحضور بكثافة لإدخال البهجة والسرور ومد يد العون لفنان أعطى الكثير في الساحة الفنية كلنا مغاربة وكلنا ميمون الوجدي وشعارنا الله الوطن الملك".

وفي تصريحه لمجلة سلطانة، قال مدير أعمال الستاتي "إن الأخير يحاول من خلال هذه الدعوة جس نبض الفنانين الذين يمكن لهم المشاركة والمساهمة في الحفل الخيري، وتحريكهم من أجل مساعدة الفنان ميمون الوجدي، الذي يفترض أن يكون حاضرا من أجل استلام مبلغ المساعدات.

وأكد مدير اعمال الستاتي "أنه لم يتم بعد التواصل مع ميمون الوجدي، أو إخباره بتفاصيل هذا الحفل، إلى أن يتم معرفة مدى تطوير الفكرة والاستجابة لها من طرف الفنانين.

مشاركة