نصائح مهمة لتطبيق الماسكارا المثالية...تعرفي عليها 4

تعد الماسكارا من أساسيات الماكياج إذ لا عنى عنها لاسيما لو أردت إبراز جمال عيونك بأسلوب مشرق، محدد وجميل، فهل تتخايلين ماكياج عيون عربية من دون رموش مقوسة كثيفة وطويلة؟ من هنا تعرفي مع سلطانة على أهم النصائح التي تساعدك على تطبيق الماسكارا بأسلوب مثالي يسلط الضوء على جاذبية عيونك لتتألقي دائما بإطلالة عربية مكتملة.

طبقي الماسكارا بفرشاة شبه فارعة قبل اعتماد الأساسية:

لتحصلي على رموش كثيفة بسواد مثالي وجذاب، لا بد لك من أن تبدئي بتمرير فرشاة ماسكارا شبه فارغة، سرحي بها الشعيرات لتحصلي على سواد طبيعي وتجعليها قابلة لأن تستوعب المزيد من جيل الماسكارا، انتقلي بعدها الى تطبيق الماسكارا الممتلئة لعدة طبقات والأفضل أن تنتظري لبضع ثوان بين الطّبقة والأخرى واحصلي على رموش مثالية.

لا تبالغي في اعتمادها على رموش العين السفلية:

لتحصلي على عيون واسعة ومفعمة بالجاذبية أكثري من تطبيق الماسكارا على رموش العين العلوية وانتقلي الى تسريح تلك السفلية بخفة لتتمتعي بعيون متناسقة وطبيعية غير مبالغ فيها، لاسيما أن اعتماد الماسكارا بالتساوي على شعيرات الجفنين سيمنحك عيونا مدورة تفتقد للجاذبية.

اعتمدي المزيد من الطبقات على رموش زاوية العين الخارجية:

بعد الإنتهاء من تسريح رموشك لعدة طبقات والحصول على الطول والكثافة التي تريدينها ننصحك بإعادة اعتماد الماسكارا بكثرة على رموش زاوية العين الخارجية فطول الشعيرات عند هذه النقطة بالذات سيزيد من مساحة العين ويجعلها تبدو لوزية مفعمة بالجاذبية.

اعتماد البودرة مع الماسكارا سيمنحانك الرموش المثالية:

إن كنت من صاحبات الرموش القصيرة والخفيفة ولا تحصلين دائما على النتيجة التي تريدينها بعد اعتماد الماسكارا، استعيني بحيلة البودرة، وابدئي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات وانتظري قليلا حتى تجف، انتقلي بعدها إلى اعتماد بودرة الوجه على الرموش وأعيدي تسريحها من جديد واحصلي على رموش طويلة وكثيفة تمنح عيناك مزيدا من الجاذبية والجمال.

مشاركة