الفنانة سلاف فواخرجي تصور دورا جديد في مسلسل "باب الحارة"

بدأت الفنانة سلاف فواخرجى تصوير دورها في مسلسل "باب الحارة" الجزء الثامن الذي تجسد فيه شخصية "جولى"، وتحاول في هذا الجزء أن تقدم دورها بصورة مغايرة عن أدوارها في الأجزاء السابقة.

وكانت الفنانة فواخرجي تقدم في الأجزاء السابقة صورة المرأة السورية، وتجسد دور المرأة "المقموعة" والمرمية في كواليس الطبخ والغسيل وإنجاب الأطفال وباقي تفاصيل المرأة التقليدية، أما سلاف فتنصف المرأة وتجسد صورة المرأة الفاعلة والإيجابية ذات الحضور والشخصية.

المسلسل كتب السيناريو والحوار له سليمان عبد العزيز ويخرجه ناجى طعمى، والإشراف العام بسام الملا ويشارك في بطولته نخبة من نجوم التمثيل في سوريا، منهم عباس النوري وصباح الجزائري وسحر فوزي وفادى صبيح وفداء الكبرا ووفاء موصلى وآخرون.

وعربت الفنانة سلاف فواخرجى، عبرت عن سعادتها بانضمامها للجزء الثامن للمسلسل الذي حقق نجاحا وشهرة كبيرة في الوطن العربي، وأصبح من علامات الدراما العربية والذي يتناول الحياة القديمة للسوريين، وفي الجزء الجديد سيتناول الثورة السورية وسيعرض خلال شهر رمضان 2016.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجى ستظهر أيضا خلال شهر رمضان بمسلسل آخر سورى بعنوان "أحمر" تجسد خلاله شخصية الصحفية سماح، وهو من تأليف على وجيه ويامن الحجلى وإخراج جود سعيد، الذي يقدّم تجربته الأولى بالإخراج التليفزيونى بعد عدة أفلام سينمائية.

مشاركة