فنانون وإعلاميون يعبرون عن حزنهم لوفاة ميمون الوجدي

خلف خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي، صدمة كبيرة داخل الوسط الفني المغربي، جعل العديد من الفنانين والفنانات يعبرون عن حزنهم من الخبر وعن تعازيهم لعائلته.

وكانت الفنانة دنيا بطمة أول الفنانات اللواتي عبرن عن حزنهن، إذ نشرت صورة الراحل عبر حسابها بموقع "انستغرام"، ودونت معبرة: "ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة الفنان ميمون الوجدي تعازينا الحارة لعائلته الكريمة الى جنات الخلد وانا لله وانا اليه راجعون".

بدورها عبرت الفنانة لطيفة رأفت عن تعازيها لعائلة الفنان الراحل، ونشرت صورة له عبر نفس الموقع، وعبرت مدونة: "إنا لله و انا اليه راجعون ، تعازينا الحارة لعائلة الفنان الراحل ميمون الوجدي ، الله يرحمه و يرزق اهله الصبر و السلوان يا رب .. انا لله و انا اليه راجعون".

من جهتها، ترحمت الفنانة الشعبية زينة الداودية على الفقيد، معلقة: "عن له وإن إليه راجعون البقاء لله الله يرحمك ويوسع عليك ضيقات القبور اللهم ارحمه واغفر له وارحمنا يا ارحم الراحمين".

أما المنشط التلفزي رشيد العلالي فقد اختار أن يعلق على خبر وفاة "الوجدي"، بتدوينة مختصرة قال فيها: "ميمون الوجدي في ذمة الله ،إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنان ميمون الوجدي لفظ أنفاسه الأخيرة، صباح اليوم السبت، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، بالرغم من الحصص العلاجية التي تلقاها بالمستشفى العسكري بالرباط.

مشاركة