مريم سعيد تكشف اسم المشرف على حفل المسيرة الخضراء بالعيون

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية المشرف على حفل المسيرة الخضراء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء بكل من مدينتي مراكش التي جرى فيها استقبال المشاركين وتنظيم حفل عشاء على شرفهم، والعيون التي احتضنت مباراة استعراضية جمعت ثلة من أبرز الإعلاميين والفنانين والرياضيين العرب والأجانب.

وأفصحت الإعلامية المغربية عن اسم البطل العالمي أبو زعيتر كمشرف على الحفل عبر خاصية "السطوري" في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ووجهت له رسالة شكر أعربت فيها عن فرحها بكونها ضيفة شرف وعن الاستقبال الذي خصص لها ولجميع المتواجدين.

وقالت "مريم" "كل الشكر والتقدير للبطل العالمي أبو زعيتر على إشرافه واهتمامه بأدق التفاصيل لإنجاح هذا الملتقى بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين للمسيرة الخضراء".

ونوهت بقدرات أبو زعيتر قائلة: "عرفناك بطلا عالميا في القتال الحر ورجلا تحب الصدارة والخبر والعطاء لبلدنا الحبيب ورأيناك خلال هذا الحدث خير مثال للضيافة المغربية الأصيلة، كنت حريصا وأخاك البطل عثمان على راحة كل ضيوفنا الأجانب منهم والمغاربة".

وتجدر الإشارة إلى أن التظاهرة الفنية جمعت أبرز أسماء الإعلاميين والفنانين والرياضيين من بينهم رونالدينيو ورشيد العلالي ومريم سعيد والممثلة المصرية روجينا.

مشاركة