بعد موجة السخرية.. "أحلام" ترد على سلمى رشيد بهذه الطريقة

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن تضامنها مع الفنانة سلمى رشيد في تعليق لها على اعتذار الأخيرة للمغاربة بعد موجة السخرية التي لاحقتها بسبب النشيد الوطني.

وكتبت أحلام في ردها قائلة: "صوت سلمى صوت مخملي وموزون هذا رأيي ومعاها حق لما المايك يخون خصوصا أن صدى صوتها يرجع لها تغني غلط".

وأضافت أحلام أن ما حدث للفنانة يمكن أن يحدث لكبار الفنانين قائلة: "أي فنانة في العالم ولو كانت أكبر فنانة وخبرة بتسيطر على هاشي".

وختمت أحلام تعليقها، موجهة تحية لنجمة آرب آيدل على تمثيلها وحبها لوطنها قائلة: "تحية لها ويكفي وقوفها بكل شموخ لتغني نشيد بلادها ".

وقدمت سلمى رشيد أمس الأربعاء اعتذارها للمغاربة، من خلال لقاء صحفي خصت به موقع "سلطانة"، موضحة أن الخطأ كان تقنيا وخارجا عن إرادتها.

وأكدت الفنانة في حديثها "أنها لم تكن تسمع صدى صوتها، مشيرة أنها أصيبت بصدمة بعدها شاهدت فيديو آدائها للنشيد الوطني لاحقا قائلة: "تصدمت فاش سمعت راسي من بعد من شفت كيفاش تسمع صوتي للناس لأنه ماشي آدائي وماشي صوتي".

وكانت الفنانة المغربية سلمى رشيد، قد تعرضت لموجة انتقادات لاذعة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أدائها للنشيد الوطني، أول أمس الثلاثاء، في إطار مشاركتها في المباراة الاستعراضية، التي أقيمت احتفالا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

مشاركة