مومو يعرض "بيناتنا" كل خميس بفرنسا

يواصل مومو بوصفيحة تقديم عرضه الكوميدي "بيناتنا" أمام الجمهور الفرنسي، بعد حصوله على إقامة فنية في مسرح "le république" كل يوم خميس ابتداء من 31 مارس. ليبدأ أول جولة له بفرنسا.

وبعد النجاح الذي حققه عرض "بيناتنا" في 20 من فبراير الماضي على خشبة نفس المسرح، وتفوقه في التحدي الذي سبق أن رفعه أمام جاد المالح، يعود مومو إلى مسرح "le république" كل يوم خميس.

عرض بناتنا يعد ثمرة جهد ومثابرة نجح الفنان مومو في صقله بعد سنوات من التفكير الناضج، قبل أن يقرر في شهر شتنبر الماضي البدء في التدريب على عرضه في الصالات واللقاء مع جمهوره بين الدار البيضاء والرباط،. ولأنه فنان يبحث دائما عن كيفية تطوير آدائه، يستفيد مومو من نصائح وإرشادات الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي، وهكذا فهو يتعلم، يصحح، ويعيد كتابة نصوصه.

قدم مومو 25 عرضا، قبل أن يحدد 20 فبراير الماضي تاريخا للتوجه نحو باريس وملاقاة جمهوره هناك بمسرح "le république"، وتقديم عرضه بشباك مغلق بعد أن نفذت كل التذاكر.

ويكشف عرض "بيناتنا" جوانب من علاقة مومو مع أسرته و أبنائه، و يحكي خلاله قصص زلاته ومراحل تألقه والمواقف اليومية التي يتعرض لها والتي يعتبر مومو أنها تشبه اليومي المعيش لكل المغاربة، معترفا أنه يحب أن يوجه الأنظار لما للإنسان المغربي من صفات استثنائية.

مشاركة