سامي يوسف يحيي ختام "منشد الشارقة" ومغربي ينافس على اللقب

من المرتقب أن يحيي الفنان العالمي سامي يوسف، الحفل الختامي من برنامج "منشد الشارقة"، الذي سيشهد الإعلان عن الفائز بلقب الدورة الحادية عشرة على مسرح المجاز بالشارقة.

ويتنافس على لقب البرنامج الذي يبث على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الشارقة، كل من المنشد المغربي معاذ بوكيوض، الأردني إبراهيم الكيالي، الجزائري لقمان إسكندر، المصري محمد شعير، السعودي عادل الأسدي، السوري محمد نقشبندي، والتونسي نافع عياد، بعد اجتيازهم مرحلة التصفيات التي شهدت تأهل منشدين اثنين من كل مجموعة باستثناء المجموعة الأولى التي تأهل عنها ثلاثة منشدين.

ويشهد مسرح المجاز بالشارقة، يوم الخميس 13 دجنبر الجاري، الذي يسبق حفل الختام بيوم واحد، منافسات أولية يستعرض فيها المنشدون السبعة قدراتهم وإبداعاتهم الإنشادية، ويتم من خلالها فتح باب التصويت المباشر من الجمهور، وتستضيف المنشد المغربي ياسين لشهب، الفائز بالمركز الأول في الدورة العاشرة من منشد الشارقة، والمنشد الأردني نزار الشياب، الفائز بالمركز الثاني في الدورة التاسعة.

ويمكن لعشاق الفن الهادف الحصول على تذاكر الدخول المجانية للسهرة ما قبل الختامية، من مبنى مؤسسة الشارقة للإعلام، ومسرح المجاز، كما يتيح البرنامج للجمهور العام التصويت لمنشدهم المفضل عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج.

مشاركة