فنانون مغاربة يحيون حفلا خيريا بالجديدة لفائدة الأرامل والمعاقين

سيحيي كل من فريد غنام رفقة هند زيادي والمغني الشعبي طهور، حفلا فنيا يوم 6 أبريل المقبل بمسرح عفيفي بمدينة الجديدة، على الساعة الخامسة والنصف. وبالإضافة إليهم، ستساهم كل من مجموعة الحلوي في إحياء فقرات من الحفل، رفقة فرقة شبابية تؤدي لونا شبابيا بالاعتماد على الطبول.

كما سيعرف الحفل حضور كل من الفنان الكوميدي محمد الخياري، بالإضافة إلى الفنان المراكشي الشاب عدنان محجة والممثل هشام الوالي كضيوف شرف.

وسيخصص ريع الحفل المنظم من قبل نادي ليو التابع لمجموعة مدارس IGA والأموال المتبرع بها خلاله، لشراء ماكينات خياطة لـ 8 نساء أرامل ينتمين لمدينة الجديدة، بالإضافة إلى كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي حدد عددهم في 10.

وفي تصريح لمجلة "سلطانة"، أكدت مؤسسة النادي بالمغرب والقائمة على الحفل الخيري، ياسمين الشجاعي، التي تدرس حاليا في السنة الرابعة بالمعهد، فإن عائدات الحفل ستخصص أيضا لإصلاح وترميم مدرسة ابتدائية نواحي مدينة الجديدة، كما سيعود ريعها لفائدة فئة من المعوزين الذين سيستفيدون من قفة رمضان، وأخيرا سيتم تنظيم قافلة طبية لنواحي الجديدة.

المستفيدون تم اختيارهم بالنظر لحالتهم الاجتماعية دون الاعتماد على التعاون مع جمعيات المجتمع المدني، حسب ياسمين، التي ترى أن تحديد كل هذه الأهداف وتحقيقها منذ الدورة الأولى هو أكبر نجاح، مؤكدة أن ذلك يدفعهم للتفكير في بذل المزيد من الجهد في الدورات القادمة.

مشاركة