نجمة عالمية تواعد شابا يصغرها بـ 32 عاما

أفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" المختص في نقل أخبار المشاهير، أن ثمة شائعات تفيد بأن الفنانة العالمية مادونا لويز كيكون، واعدت مؤخرا شابا يصغرها بـ 32 عاما، ويعمل بائعا في سلسلة متاجر "هارودز" في بريطانيا.

وذكر المصدر ذاته، بأن "ملكة البوب" التي تعيش حاليا حالة معركة قضائية تخوضها مع طليقها، المخرج البريطاني غاي ريتشي، حول حضانة ابنهما روكو، كانت تعرفت على الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاما، في نوفمبر الماضي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن مادونا صارت في الفترة الأخيرة تقضي أوقاتا أطول مع الشاب الايفواري، الذي يحمل اسم "أبو بكر سوماهورو"، حيث أوشكت على الانتهاء من جولتها الموسيقية العالمية الكبرى "ريبيل هارت".

ووفق مصادر إعلامية أخرى، فإن الفنانة ذاتها سبق أن واعدت راقصا يدعى براهيم زابيت (29 عاما) استمرت معه حتى أواخر عام 2013، ثم واعدت فيما بعد أحد الراقصين الذين يعملون معها، ويدعى "تيمور ستيفنز" (28 عاما) حتى شهر غشت من عام 2014.

وتعد مادونا من أكبر المغنيات الأعلى أجرا في تاريخ موسيقى البوب، حيث بلغ إجمالي دخلها طوال مشوارها الفني، إضافة إلى ما حققته في جولتها الموسيقية الأخيرة، 920 مليون جنيه استرليني.

مشاركة