هل تعلم ماذا يقول برج سعد الدين العثماني في 2019؟

مع نهاية سنة 2018، وحلول سنة 2019، طالعنا برج رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في سنة 2019، الذي ينتمى إلى برج الجدي ( من22 ديسمبر إلى 20 يناير)، وفق توقعات الفلكية ماغي فرح، إذ يقول برج الجدي عن شخصية سعد الدين العثماني المزداد في 13 يناير من سنة 1956، على أنه سيحقق هذه السنة نفوذا كبيرا في الشأن العام، وستسلط عليه الأضواء في بعض فترات السنة المقبلة ليصغي الآخرون إلى توجيهاته وآرائه واقتراحاته في تدبير القضايا العاجلة، وكذا في مجال تدبير مؤسسة رئاسة الحكومة.

كما أن برج الجدي لسعد الدين العثماني ينبؤه بأنه سيقود حملة كبيرة داخل حزبه، وسينجح ويتألق في حملته هاته مما قد يجر عليه الحسد والغيرة من بعض مقربيه.

كما يحذر برج الجدي على المستوى الشخصي مواليده، بالاحتياط من أعداء النجاح والمنافسين له الذين سيحاولون إفساد خططه بشتى الطرق وأغلبهم في مناصب السلطة، ووظائف حكومية رفيعة المستوى.

كما أن سعد الدين العثماني وفق برجه، قد يواجه خسارة كبيرة في قضايا قانونية وقضائية لأشخاص قربين منه خلال الاشهر المقبلة، كما سيتجه سعد الدين العثماني للاقتراض وطلب سلفات مالية قصد تغطية حاجياته.

وتجدر الاشارة، إلى أن برج سعد الدين العثماني يتميز بخصائص فريدة منها، أنه كتوم ويشتغل بصمت، وهو الشيء الملاحظ عليه منذ توليه مهمة رئاسة الحكومة، رجل قليل الكلام في الوسائل الإعلامية، بالإضافة إلى أن هذا البرج تميزه الجدية في العمل.

مشاركة