أسماء لمنور مستاءة من تسريب مقطع من أغنيتها الجديدة

عبرت الفنانة أسماء لمنور عن استيائها من تسريب مقطع من أغنيتها الجديدة "تبسم" التي يرتقب أن تكون ضمن ألبومها الجديد 2019

وكتبت أسماء في تدوينتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" "تبسم اغنية من البومي 2019 من كلمات الرائع سعود محمد عبد الله الفيصل، والحان العبقري سهم، تضايقت لتسريب مقطع صغير منها وغير معبر عن جمالها الحقيقي".

View this post on Instagram

من تويتر الحب #ملكة_الأندلس حول تسريب أغنية #تبسم من الألبوم القادم، شخصياََ أفضل الإستمتاع بالألبوم بنسخته النهائية عالية الجودة، على العموم هانت موعد طرح الألبوم بشهر فبراير القادم 😍😍😍 شكون متحمس مثلي؟ _ #أسما_لمنور_2019 #asma_lmnawar_2019 _ #أسما_لمنور ❤️ @asmalmnawar . . . . . . . . . . . . . . . @asmalmnawar #asma_lamnawar #asmalmnawar #asmalmnawr #asmalamnawar #asmaalmnawar #asmaalamnawar #asmaa_lmnawar #اسما_لمنور #أسما_لمنور #اسما_المنور #اسمالمنور #اسماء_المنور #اسماء_لمنور #اسماء_المنور #اسماء_لمنور #أسماء_المنور #اسماءالمنور

A post shared by Queen Asma Lmnawar (@queen_asma_lmnawar) on


وأضافت أسماء:"أعلم انني تأخرت على محبيني تاخير بسبب حرصي على تقديم كل ماهو جيد وبحث مستمر لتقديم الجديد في الاغنية الخليجية وليس فقط تقديم أغاني وخلاص".

من جهة أخرى تشارك الفنانة أسماء لمنور، ضمن لجنة تحكيم برنامج "الزمن الجميل" لاكتشاف المواهب الغنائية، الذي يعرض على قناة أبو ظبي.

مشاركة