مراكش تحتضن نهائي أبطال البريك دانس تحت إشراف جامعة الإيروبيك

يستقبل المعهد الفرنسي في مراكش يومي 18 و 19 يناير، نهائي البطولة العالمية ل" البريك دانس"، أكبر مسابقة دولية في فن الرقص "هيب هوب" و"بريك دانس"،في دورته الخامسة.

وستعرف المسابقة العالمية مشاركة الأبطال الفائزين في مختلف المسابقات الدولية المنظمة عبر العالم في البريك دانس، حيث سيتنافس خلال هذا الحدت نخبة من أبرز الراقصين لنيل اللقب.

وتشهد هذه السنة مشاركة وازنة لـ 9 أبطال فائزين بألقاب المسابقات الخاصة بالبريك دانس بكافة أقطار العالم كـ  "Phil Wizzard" الفائز بلقب كندا، "Dany Dan" الفائز بلقب فرنسا، "Cheerito" الفائز بلقب روسيا، "Onel" الفائز بلقب اليونان،"Lil G".

إضافة إلى الفائز ببطولة المغرب في البريك دانس فردي التي ستنظم يوم السبـت 19 ينايــر بالمعهد الفرنسي بمراكش ابتداءً من الساعة 14h زوالاً، كما ستجرى في نفس اليوم مسابقة دولية ثانية في الثنائي بريك دانس "Battles 2 vs 2"، والتي ستعرف هي الأخرى مشاركة أبطال مغاربة.

وستختتم الأمسية بعرض فيلم سينمائي مختار من بين أفلام المهرجان السينمائي الدولي " Urban Film Festival" برعاية من الفنان العالمي جمال الدبوز.

أنظار عشاق وأبطال البريك دانس حول العالم ستتجه إلى مدينة مراكش نهاية هذا الأسبوع، حيث ستجرى فعاليات الدورة الخامسة من المسابقة العالمية لنهائي أفضل الأبطال الدوليين في البريك دانس.

مشاركة