رشيد الوالي يجمع 3 من عمالقة المشهد الفني المغربي في شريط جديد

سيكون الجمهور المغربي، وخاصة جمهور مدينة الحسيمة على موعد مع إبداع فني جديد للممثل والمخرج، رشيد الوالي، وذلك خلال مهرجان الحسيمة السينمائي، المنتظر انعقاده بين 22 و25 أبريل المقبل.

وسيعرض خلال فعاليات المهرجان، الفيلم القصير الجديد لرشيد الوالي، الذي قام بكتابته وإخراجه والانتهاء من تصويره خلال السنة الجارية، ومنحه عنوان "يوم العيد"، حسب ما أكده المخرج المغربي لمجلة "سلطانة".

بطولة العمل الجديد لمخرجه الوالي، أداها 3 عمالقة من المشهد الفني المغربي، وهم الفنان المحبوب لدى الجمهور المغربي،حمادي عمور، والفنانة المقتدرة، عائشة ماه ماه، إلى جانب الممثلة المتألقة، فاطمة الركراكي.

الممثلون المغاربة المشاركون في الفيلم الحديد

هذا الفيلم يعتبر حسب تصريح لرشيد الوالي، "بمثابة تكريم مني لهؤلاء العمالقة الذين لا نريد أن ننساهم وأن نتذكرهم باستمرار، وبالإضافة إلى ذلك، هذا الفيلم هو أول فيلم يجمع ثلاثتهم في عمل مشترك خلال مسيرتهم الفنية، وهو ما يعد شيئا جميلا وجديدا نتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

الوالي، كان قد حصل بالمدينة نفسها التي سيعرض فيها فيلمه الجديد، على تكريم خاص خلال الدورة الأولى للمهرجان الدولي للفيلم بالحسيمة، وهو ما شكل بالنسبة له "مفاجأة، لأني لم أصل إلى هناك إلى إلا ليلة الاختتام، وهو أمر مفرح للغاية ومشجع على المزيد من العطاء"، يقول الوالي.

مشاركة