نجم "الديدجي".. هاردويل يحيي لأول مرة بالمغرب حفلا بموازين

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، التي تنظم مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" ، أن نجم "الديدجي" الهولندي هاردويل سيحيي حفلا يوم الأربعاء 25 ماي القادم بمنصة السويسي، في إطار الدورة ال 15 لهذا المهرجان الذي سينظم في الفترة ما بين 20 و 28 ماي المقبل.

وأبرز بلاغ للمنظمين، اليوم الخميس ، أنه "من خلال استقبال هذا الفنان الحاصل على العديد من الجوائز بعد (دافيد غيطا) و (أفيتشي) يؤكد مهرجان موازين مكانته كمهرجان لا محيد عنه في عالم الفنانين العالميين".

ويعتبر هاردويل فنان "الديدجي" ، صاحب الأرقام القياسية وعمره لا يتجاوز 25 سنة ، من بين الفنانين الموهوبين في جيله حيث تم تتويجه كأفضل فنان "ديدجي" بالعالم سنة 2013 - 2014 وهو من بين فناني "الديدجي" الأكثر متابعة على موقع (يوتوب) من خلال 28 مليون مشاهدة .

وحصد هاردويل ، واسمه الحقيقي روبيرت فان ديك وربيت، العديد من الجوائز. كما استطاع أن يمتع الجماهير بشتى أنحاء العالم من خلال أغاني "سبايسمان" و "أنكوديد" و "كوبرا" وكذا "زيرو 76".

وأمضى هاردويل العاشق للموسيقى عقدا مع شركة تسجيل هولندية وسنه 13 سنة ، ليحيي سهرات في علب ليلية بهولندا قبل أن يقوم بتنظيم سهراته الخاصة ، إذ تمكن من نيل جائزة (دوتش ايربان أوارد) سنة 2005.

وبعد أربع سنوات، أصدر هاردويل إعادة لأغنية (شو مي لوف فس بي) ليتم تصنيفه كنجم في الموسيقى، بحيث أصبحت هذه الأغنية أكثر شعبية سنة 2009 ، ليتمكن في السنة الموالية من تأسيس علامته الخاصة (ريفيلد ركوردينغس) وإطلاق برنامج إذاعي سنة 2011 بعنوان (هاردويل أون اير) الذي يذاع ب 25 محطة دولية والمتوفر على (اي تين) والذي تواجد به الفنان ضمن أفضل عشرة (بودكاست) بأزيد من 30 بلدا.

وتم تصنيف هاردويل سنة 2012 في قمة ترتيب (بيلبوورد) للموسيقى الالكترونية بفضل "ريميكس" لأغنية (وير هاف يو بين) للمغنية "ريهانا" وأغنية (شاسن دو سن) لفرقة (دو وانتد).

وحصل على جائزة أفضل اكتشاف سنة 2012 وأفضل فنان "ديدجي" أوروبي لسنة 2013 خلال حفل (ايدما)، ليبدأ سنة 2013 جولة موسيقية بعنوان ( غو هاردويل أور غو هوم) فيما تابع حوالي 80 ألف متفرج مباشرة حفله بمهرجان ميامي.

وقد عينه قراء مجلة (ديدجي ماغ) سنتي 2013 و 2014 أفضل فنان "ديدجي" بالعالم ليصبح أصغر فنان ينال لقب (توب 100 دي جي أوراد).

وسجل هاردويل أرقاما قياسية خلال السنتين الأخيرتين بفضل أغاني استثنائية مثل (سبايسمان) و (تري تريانغلس) و (جامبير) و (دار يو) وكذا (أبولو). وتعاون مع كل من (دايرو) و (كولدبلاي) في أغنية (نيفير ساي كودباي) وفي اغنية (سكاي فول أوف ستارز) بالإضافة إلى ظهور كالفين هاريس و (إيلي غولدين) في اغنية (أوتسايد).

وقد مكنه ألبومه الأول بعنوان (يونايتد وي آر) الذي أصدره في يناير 2015 من الالتحاق بركب النجوم العالميين حيث تعاون في هذا الألبوم مع (جايزون ديرولو) و (تييسو) و (ميستر بروبز). كما تم تصنيفه في المرتبة الثانية في ترتيب (بيلبوارد) للموسيقى الالكترونية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد الفنان هاردويل خلال سهرته المبرمجة يوم 25 ماي بحفل موسيقي ضخم يضم أفضل أغانيه لإمتاع الأجيال العاشقة للموسيقى والطاقة الإيجابية.

مشاركة