رجل يتهم زوجته بتعنيفه.. "انهالت علي ضربا أمام عائلتي وطردتني من المنزل "

بعد ثلات سنوات من الزواج، لجأ زوج مصري إلى محكمة الأسرة بمنطقة عابدين لرفع دعوى قضائية على زوجته يتهمها فيها بتعنيفه، مؤكد أنها "متسلطة وذاق على يديها العذاب كما أنها تعتبره مؤسسة بنكية وتهدده بمؤخر الصداق".

وكشف الزوج "أنها لم تكن بهذا العنف والجبروت في فترة الخطوبة، مبرزا أنها كانت رومانسية طوال تلك الفترة وكانت تلاحقه كظله وتشتري له الهدايا وتكلمه بالساعات في الهاتف، وبعد الزواج انقلبت الأمور رأسا على عقب، وأصبحت معاملتها له قاسية وجافة، كما أنه يشتكي من سيطرتها على المنزل وراتبه الشهري وكل ممتلكاته حتى السيارة، مشيرا إلى أنه في حال اشتكى لأهلها فهي تقوم بتعنيفه.

وتابع المتحدث الذي وجد نفسه أمام كابوس الطلاق "أنا رومانسي وربنا ابتلاني بزوجة متعرفش الحنية وبتعتبرني بنك وعمرها ما فكرت أنها تسعدني ،كفرت بالعيشة معها فأنا لا أشعر أنى متزوج"، ومضيفا أسمع أصدقائي يتحدثون عن الحب والحياة السعيدة وأنا أعيش في تعاسة وأشعر بالحسرة، دمرت حياتي وعنفتني وانهالت علي ضربا أمام عائلتي".

واسترسل الزوج "طردتني خارج المنزل وحرمتني من طفلتي،  وتركتني أعاني الأمرين بسبب قسوتها وعدم رحمتها حتى عندما أمرض، وتعاملني بجفاء حتى جعلتني أكره حياتي معها".

مشاركة