تريزيمي وبوندس" منتوجات لجمال المغربيات"

أعلنت شركة "يونيليفر" عن إطلاق اثنين من علاماتها التجارية الشهيرة المعترف بهما عالميا، ويتعلق الأمر بتشكيلة منتجات مهنية خاصة بالعناية بالشعر ومجموعة ثانية للعناية بالبشرة، تعزيزا لحقيبة العلامات التجارية المتخصصة في العناية بالشخص لشركة "يونيليفر المغرب".

وقدمت الشركة في لقاء لها بالدار البيضاء بتشكيلة منتجات "تريزيميTRESemmé " لمنتجات العناية بالشعر، التي كانت توزع حصريا في صالونات الحلاقة، وحولتها الشركة إلى منتوج ذات فعالية مهنية حتى داخل المنزل.

أما المنتوج الثاني، فيتعلق بمجموعة منتجات العناية بالبشرة بوندس POND’S، التي خرجت إلى الوجود سنة 1846 عندما اخترع ثيرون تي. بوند، وهو صيدلي من نيويورك منتوجا خارقا سمي " الكنز الذهبي".

منذ ذلك الحين، أصبح لبوندس تأثير قوي في تطور تاريخ الجمال والعناية به عالميا، وذلك بفضل ابتكارات رائدة، وخبرة لا مثيل لها ومنتجات فرضت نفسها لأكثر من قرن نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: المنتوج الشهير Rituel Beauté 7 jours Chrono سنة 1960، والمنتوج الخارق في مجال مكافحة الشيخوخة " Pond’s Age Miracle " سنة 1996، ومجموعة تفتيح البشرة " Pond’s Flawless White " سنة 2007.
يونيليڤر هي إحدى الشركات الرائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية تحقق مبيعات في أكثر من 190 دولة، تتواجد بالمغرب على مدى 52 سنة.

مشاركة