"تريزيمي".. استخدام منزلي لشمبوان "كيراتين" للعناية بالشعر

بعد أن كانت توزع حصريا في صالونات الحلاقة فقط، أطلقت شركة "يونيليفر" تشكيلة منتجات "تريزيميTRESemmé " الغنية بالكيراتين والفيتامينات، لعناية النساء المغربيات بشعرهن داخل منازلهن.

وتسمح مجموعة منتوجات " تريزيميTRESemmé" التي قدمتها "يونيلفر" اليوم بالدار البيضاء، بتصفيف سهل للشعر من خلال مواد أساسها فيتامينات ومستخلصات نباتية تنمح جذور شعر أكثر صحة وقوة.

/ 8

وتتكون تشكيلة منتجات "تريزيمي" الخاصة بالعناية بالشعر، من الشامبو، وما بعد الشامبو، والشامبو الجاف، والرغوة المساعدة على تصفيف الشعر، وهلامات الشعر (الجيل) ، ومثبتات تصفيفات الشعر، وبخاخ الشعر.

يشار إلى تريزيمي نالت جوائز مرموقة عدة مرات، مثل جائزة الجمال العالمية Cosmopolitan Beauty Award سنتي 2010 و 2011، وجائزة أفضل جاذبية للجمال l’Allure Best of Beauty Award سنتي 2010 و 2011 وجائزة جمال إيل l’ELLE Beauty Award سنة 2011.

وانطلقت تريزيمي، العلامة المهنية لمنتجات العناية بالشعر سنة 1947 في سانت لويس بولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية من طرف الخبيرة في العناية بالشعر إدنا إيمي.

وفي البداية كانت تريزيمي توزع حصريا في صالونات الحلاقة قبل أن يتم شراؤها من قبل ألبرتو كلفر في سنة 1968 ثم من طرف يونيليفر سنة 2010.

 

مشاركة