شبيهة تسكت تختار بين لمجرد والسرحاني... "سعد كان كيبغيني"

كشفت الفنانة المغربية إبتسام المومني الملقبة ب " شبيهة تسكت"، أن الفنان المغربي سعد لمجرد كان معجب بها ويرغب بالارتباط بها.

جاء ذلك أثناء اختيارها بين الفنانين أيمن السرحاني وسعد لمجرد، نزولا عند سؤال متتبعيها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في تطبيق" إنستغرام".

وردت ابتسام على سؤال إحدى متابعاتها قائلة "أيمن صديق وسعد لمجرد كنت كنعرفه من كان بغاني فطنج لكن واخا ايمن سرحاني عندي صديق عزيز غنختار سعد لمجرد".

واثار تصريح ابتسام ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بين جمهور لمجرد ورواد تطبيق "لانستغرام"، حيث انتقد عدد كبير منهم كلامها واعتبروه كذبة الهدف منها "البوز".

View this post on Instagram

وا ابتسام راه سميتو #ايمن ماشي إيمان😣 اختي لا لا لا ايمن😂 هاي هاي على سعد امتا كنتي كتبغيها ف طنجة😂😂😂😂😂😂😂@saadlamjarred1 البنت دي تحفة فالاخطاء 😂 . .🇲🇦@tiyaba_officiel #حنان_الخضر #كوتر_براني . .#خولة_بن_عمران #ابتسام_تسكت . #saadlamjarred #salmarachid #duniabatma #hananeelkhader #maroc #moroccoo #marocaine #ihabamir #ibtissamtiskat #المغرب⁦ ⁩#الرباط #فاس #مكناس #مراكش#الدار_البيضاء #مصر #الجزائر #تونس #السعودية #العراق#الكويت #الامارات #البحرين #قطر . .

A post shared by الطيابة أوفيسيال ⭕🇲🇦 (@tiyaba_officiel) on

مشاركة