اختيار فرح الفاسي وجها إعلانيا لمراكز أحمد سليمان بالمغرب

كشف الخبير العالمي أحمد سليمان المتخصص في الشعر والتجميل عن إطلاق منتوج تجميلي جديد خاص بالشعر، ويعتبر من خيرة المواد الخاصة بالشعر، خصوصا أن أحمد سليمان يعد أول خبير شعر على مستوى العالم.

وحضرت إلى جانب أحمد سليمان الممثلة المغربية فرح الفاسي زوجة الممثل عمر لطفي، والتي تم الاحتفال معها باختيارها وجها إعلانيا لمراكزه.

وقالت فرح الفاسي خلال لقاء صحفي أنها جربت المنتوج الذي طرحته شركة "Ashaircare Expert"، ووجدت ضالتها فيه، معبرة عن إعجابها البالغ بالمنتوج والكشف عن جمال شعرها بعد استعماله، كما أنها عبرت عن فرحتها بتشريفها واختيارها كوجه إعلاني لمراكز أحمد سليمان.

من جهته عبر أحمد سليمان عن سعادته البالغة لتعاونه مع الممثلة فرح الفاسي، التي رحبت بالفكرة بعد طرحها عليها في المرة الأولى، لكن مع ضرورة أخذ مهلة للتفكير وتجريب المنتوج، حتى تقدم لمتابعيها نوعا من المواد التجميلية تعرفه حق المعرفة، وبعد تأكدها منه وافقت بكل تلقائية، خصوصا أن المنتوج الجديد يعد من أبرز المواد التجميلية للشعر، على أن يتوسع التعاون أكثر معها ومع مراكز أحمد سليمان.

وبهذه المناسبة التي حضرتها الممثلة هند السعديدي والممثلة كليلة بونعيلات والمصمم عصام وشمة المنادجر السابق لسعد لمجرد وملكة جمال المغرب وأوربا، بالإضافة إلى ضيوف من عالم الأزياء والموضة، كشف أحمد سليمان عن طرحه لأول حجاب صحي، من الحرير وآخر من القطن، سيتم تصنيعه قريبا جدا، على أن يراعي المواصفات العالمية للحفاظ على الشعر في كل الفصول.

مشاركة