فتاة تطلب يد الشاب صلاح الدين للزواج ويوسف الزروالي يدخل على الخط

أعلنت فتاة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" رغبتها في الزواج من الشباب صلاح الدين الذي فقد بصره بسبب "الماء القاطع" وأثر في المغاربة بقصته، موجهة نداءا لإيصال طلبها له.

وساند يوسف الزوالي في صفحته الخاصة بالأعمال الخيرية الشاب صلاح الدين، حيث نشر تدوينة الفتاة المسماة هند عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، موجها نداءه للمغاربة بمساعدته على الزواج.

وكتب الزروالي في تدوينته قائلا: "ايلا كانت هاد بنت ناس قابلة على خونا صلاح وهو قابل عليها ميسالونا حنا المغاربة غير نشريو لهم بارطما ونديروا ليهم عرس ونعرضوا المغاربة من طنجة لكويرة".

وكتبت الفتاة قائلة: "انا مستعدة نتزوج بيه ونكون انا عينيه بدون أي مقابل ونضحي على قبلوا  غير باش ترجع ليه الابتسامة وميبقاش كيبكي حيت عز عليا بزاف وبقى فيا".

اخوتي العزاز.. الى كانت هاد بنت الناس قابلة على خونا صلاح و هو قابل عليها.. مايسالونا حنا المغاربة غير نشريوا ليهم شي...

Publiée par Youssef Zerouali sur Mercredi 20 mars 2019

وأثارت تدوينة الزوالي وطلب الفتاة بالزواج من الشاب صلاح الدين تفاعل عدد كبير من المغاربة، حيث اختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض، فيما رأى البعض أن الفتاة أقدمت على طلبها شفقة لاغير، فيما ايد آخرون طلب الفتاة وساندوا الزوالي في فكرته.

مشاركة