5 أمور يكرهها الرجل في مكياجك.. تعرفي عليها

يكره الرجل المرأة التي تستعمل مستحضرات التجميل بكثرة، والتي تستعمل في مكياجها المواد الصناعية التي تجعلك منك مهرجة بالنسبة له. لذلك نقدم لك سلطانتي بعض الأمور التي يكرهها الرجل في مكياجك:

  1. الرموش الكاذبة: إذا لم تكوني خبيرة في استعمال الرموش الصناعية يجب أن تفكري مليا في الاستغناء عنها. لذا إذا كنت تحبين الرموش عليك أن تنبهي جيدا لدى استعمالها وتأكدي من أنها تبدو حقيقية، وإياك أن تخبريه بذلك.
  2. الكمية المناسبة من الماكياج: الماكياج الكثيف أو السيئ يمكن أن يبعد الرجال عنك. يعتقد الرجال أن الماكياج المثالي يتكون من قلم تحديد العيون والقليل من أحمر الشفاه، أما استعمال الملونات والأصباغ والكريمات المختلفة فيجعلك تبدين أقل ثقة بنفسك وربما أقل جمالا في عيون الرجال.
  3. الخدود المشرقة: وفقا لدراسة تبين أن الخدود الوردية جذابة جدا والرجال يحبونها. التمارين الرياضية، الدورة الدموية الصحية وظلال الوردي ستجعل وجنتيك تضجان بالحيوية والنشاط وتزيدان من المعجبين أيضا.
  4. ألوان أحمر الشفاه الجريئة: تنظر الفتاة إلى أقلام أحمر الشفاه وتختار لونا جريئا وقويا، لا يحب الرجال الألوان الجريئة جدا ويفضلون الألوان الهادئة والأنثوية التي تغلف الشفاه وتجعلها جذابة بلا مبالغة. جرّبي لونا داكنا ثم طبقة غلوس للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد وجذاب.

مشاركة