4 أنواع من النساء يكره الرجل الزواج منهن

يبحث الرجل دائما عن بعض المواصفات التي يرغب فيها أن تتوفر في شريكة حياته، إلا أن غالبية الرجال يجمعون على أن هذا النوع من النساء لا يستهويهم:

المرأة الثرثارة:

ليس هناك أسوأ من المرأة الثرثارة والتي تغطي بكلامها على شكلها، جمالها، قيمها وحضورها، إذ لا يعد من حولها يركزون سوى على سرعة كلامها والتفاهات التي تقولها. هذا النوع من النساء هو الأسوأ بنظر الرجل الذي يفضل المرأة الراقية والحنونة.

المرأة غير الأنيقة:

عكس ما تعتقد المرأة أن الرجل عموما لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة في مظهرها الخارجي إلا أنه يدقق في كل خصلة من شعرها، يراقب أظافرك وما إذا كانت تطليهم باستمرار، نظافة الحواجب، رائحة الجسم، أظافر الأرجل، تسريحة الشعر وسواها من التفاصيل الصغيرة التي قد تغفل المرأة عنها.

الفتاة التي تتشبه بالرجل:

برأيه كلما كانت المرأة أكثر أنوثة كلما زادت جمالا وبالنسبة للرجل المرأة التي تتشبه بالرجل هي من بين أسوأ النساء لا بل أسوأهن إذ أن هذه الطباع والتصرفات الذكورية لا تليق إلا بالرجل بينما أميرته فمن الضروري جدا أن تكون ناعمة، رقيقة وكلها أنوثة.

المرأة المسيطرة:

فرض رأيها عليه من الأمور التي لا مجال للنقاش بها والتي يكرهها الرجل إلى أقسى حدود خاصة إذا كانت المرأة تستخف بآراء الرجل باستمرار وتنتظر حتى يغيب لتتكلم عنه بالسوء.

مشاركة