بوسيل والباني وآخرون يقدمون التعازي في وفاة مدير "شرطة المشاهير"

توفي ظهر اليوم الاثنين الإعلامي اللبناني راغد قيس مدير صفحة "شرطة المشاهير" على تطبيق "انستغرام"، الأمر الذي شكل صدمة لعدد كبير من النجوم والمشاهير وكذا متتبعيه.

وتوالت ردود أفعال الفنانين العرب عبر موقعي "تويتر وأنستغرام" معبرين عن حزنهم الشديد لوفاة صاحب حساب "شرطة المشاهير".

وكانت الفنانة إليسا أول المعزين، حيث نشرت تغريد على موقع "تويتر" كتبت فيها: "كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير".

وعبرت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن حزنها بنشر صورة له عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أرفقتها بتعليق قائلة: "يارب يرحمه ويغفر له ويصبر أهله".


وتفاعلت ملكة جمال المغرب إيمان الباني بدورها مع خبر وفاة قيس، حيث شاركت جمهورها عبر خاصية الستوري الخاصة بصفحتها على تطبيق "نستغرام" وكتبت قائلة: "ان لله وانا اليه راجعون".


من جهتها نعت الإعلامية وفاء الكيلاني وفاة راغد قيس، معبرة عن صدمتها من خلال تغريدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر"، حيث كتبت قائلة: "خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقي وفاة راغد قيس".

وأضافت وفاء قائلة: "عمري ماشفتك بس كنت أحس انك انسان قلبك ابيض طيب رغم لسانك اللاذع،  الله يرحمك ويغفر لك ويجعل متواك الجنة ويصبر كل أهلك وياريت الناس كلها تترحم عليه الي يحبوه ولي زعلان منه".

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، قد أعلن اليوم عن وفاة صاحب الحساب الشهير "شرطة المشاهير" عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

مشاركة