تريدين فقدان الوزن في رمضان؟.. إليك أكثر الطرق فعالية

تتخد العديد من النساء شهر رمضان فرصة ذهبية من أجل خسارة الوزن و الحفاظ على الرشاقة و تختلف الطرق و الوسائل للوصول إلى هذا الهدف فكل حسب استطاعته و رغبته و في هذا المقال نذكر لك أهمها

1: ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة المشي أو القيام ببعض الحركات الرياضية تساعد في حرق السرعات الحرارية و يمكنك القيام بها خلال النهار لمدة تتراوح بين 15 إلى 45 دقيقة أو بعد الإفطار

2:تناول إفطار خفيف و متوازن

حاولي أن تكون مائدة إفطارك تحتوي على عناصر غذائية صحية كالتمر و الخضروات فهي سريعة الهضم و تزود الجسم بالفيتامينات والمعادن مع النقص من السكريات و الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات و الحرص على عدم الأكل بسرعة

3:الماء

يعتبر الماء أفضل سائل للإنسان لفوائده العديدة و ينصح بشرب لتر واحد من الماء أثناء الإفطار فالماء يساعد على الهضم و يبقي الجسم رطبا مع الإكثار من الموز و المشمش المجفف فهي تحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم.

مشاركة