تصور تجاري جديد لبيع الأثاث عبر الإنترنيت من شركة SWEETHOME

إذا كانت التجارة عبر الإنترنيت تكتسب مجالا أوسع يوما عن يوم، فإن المغرب يحمل الجديد لهذا القطاع، فالآن يمكنك شراء الأثاث عبر الإنترنيت،  إذ أطلقت SWEETHOME، الشركة الجديدة في الدار البيضاء، التابعة لمجموعة CUBAMAR، لأول مرة في المغرب، أحد اكبر مواقع بيع الأثاث حصريا على النت.

تقترح Sweethome حاليا نحو 100 سلعة ولكنها تهدف إلى مضاعفة هذا العرض بسرعة، حسب ما يؤكده بلاغ صادر عنها، وهو التصور التجاري الجديد المتعدد المزايا، التي ذكر منها القرب والسرعة والموثوقية والبساطة وأيضا السعر الذي يبقى الأرخص في السوق، حسب البيان ذاته.

الأثاث التي يعرضه "سويت هوم"، هو صناعة مغربية 100%، وهو ما يؤكده عادل سليماني ادريسي، مروج العلامة التجارية الذي أمد من خلال البيان أن "هذا الرقم يمثل بالنسبة ويفسر رغبتنا في دعم صناعتنا الوطنية"، حسب بلاغ العلامة التجارية.

يوفر هذا المفهوم التجاري ثلاث أنواع من الأثاث، موديلات نموذجية، موديلات تصنع تحت الطلب وحسب المقاس المرغوب فيه، وأخرى بتصميم خاص، لذلك يعتبر تصور الماركة بعيدا عن مفهوم التجميع kit  بقدر ما يتعلق فعليا بتصنيع الأثاث.

"سويت هوم" تضمن التسليم في جميع أنحاء المغرب، وكذا تركيب الأثاث في مدة لا تتجاوز العشر أيام، وهو وقت قياسي خاصة أن الشركة  تعمل بدون مخزون.

مشاركة