4 أمور على العروس تفاديها في شهر العسل...تعرفي عليها

شهر العسل أجمل أيام العمر التي تريد كل عروس أن تعيشها بسعادة وهناء، غير أن الرياح أحيانا تجري بما لا تشتهي السفن، وتحصل بعض الأمور التي تعكر صفو مزاجك في الأيام المفترض أن تكون الأجمل في حياتك.

ما هي الأمور التي يمكنك تفاديها خلال هذه الفترة والتي من شأنها أن تزعجك؟ سلطانة سوف تطلعك عليها.

  1. يجب عليك تفادي الحديث عن بعض الامور التي تزعج العريس، وقد تودي إلى مشاكل بينكما، أو فتح أحاديث تدركين مسبقا أن نهايتها لن تكون سعيدة مثل تلك التي تتعلق بالمصاريف الكثيرة يوم الزفاف، أو المتعلقة بتصرفات قام بها أحد المقربين منه، أو التذمر بسبب مواقف يصعب حلها.
  2. يجب عليك أن تبتعدي عن مواقع التواصل الإجتماعي، ليس من أجل العريس فقط، بل من أجلك أنت، فشهر العسل هو أيام ولحظات ثمينة لا تتكرر، ولا داع لإضاعتها إما في تصفح صفحات التواصل الإجتماعي، أو من خلال نشر صور لكما، والتي من الأفضل أن تكون خاصة وتبقى بينكما فقط، وليس هناك من حاجة إلى أن يشارككما بها أحد.
  3. قد تظنين أن الأمر عادي، ولكنه ضمن الممنوعات أيضا، وهو التسوق وشراء الحاجيات الجديدة، مع العلم أن جهاز زفافك يزخر بكل ما هو موجود في السوق، ولا حاجة لك أن تشتري أي قطعة، فضلا عن أن المبالغة في التسوق ستتعبك، وستمنعك من التمتع بشهر العسل.
  4. بعض العرائس قد يتذكرن أنهن نسين جلب أحد الأغراض معهن في حقيبة شهر العسل، فإذا كنت واحدة منهن، لا تدعي مثل هذا الأمر سببا للشعور بالحزن ، وجربي أن تجدي حلا بديلا، ولو كنت غير راضية عنه، وحاولي دائما أن تكوني عملية وغير مقيدة بأمر دون الآخر.

مشاركة