عمل مرتقب بين البيغ وأمينوكس ونشطاء: "سيكون أفضل ديو"

من المرتقب أن يجمع كل من الرابور المغربي توفيق حازب الشهير بلقب البيغ والفنان أمينوكس عمل فني جديد، لينافسا به أقوى الأعمال الفنية في الساحة المغربية.

ولمح أمينوكس إلى وجود عمل مرتقب بينه وبين البيغ عبر تدوينة نشرها في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أرفقها بصورة تجمعهما، وأكد من خلالها أنه من محبي البيغ، منذ بداياته الفنية.

وقال "مني بديت وانا فان ديال هاد السيد و معمري تخيلت هنكونو صحاب توفيق من الناس لي انسبيراو جيل كامل ودابا لا عملنا شي مرسو هنكون فرحان و فنفس الوقت بغيت نسولكم شنو هتكون سمية ديالو؟".

وأيد النشطاء المغاربة عبر تعليقاتهم في التدوينة للعمل الفني قائلين "سيكون أفضل عمل في الساحة وسيحصد نسب مشاهدة عالية وانتشارا كبيرا".

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال البيغ "دمار نفسي" حققت نجاحا كبيرا كما تربعت على عرش الترند المغربي لأزيد من ثلاثة أسابيع، نظرا للرسالة الاجتماعية الذي حملها وهي السكيزوفرينيا في المجتمعات العربية.

فيما كان آخر عمل لأمينوكس هي أغنية "أنا ديالك"، التي طرحها بمناسبة عيد الحب والتي تمكنت من التربع على عرش الترند المغربي والعربي وحصدت نسب مشاهدة مهمة، وكانت عودة للنمط الغنائي الرومانسي الذي اشتهر به منذ بداياته في مسيرته الفنية.

مشاركة