أسامة رمزي يلتحق بركب النجوم الساخرين من "مشيتي فيها"

سخر الفنان الكوميدي أسامة رمزي  من برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" الذي يبث على القناة الثانية.

وانتقد أسامة بشدة أداء الممثلة زهيرة صديق مع مقلب النمر، معتبرا أن تمثيلها كان مكشوفًا ومبالغا فيه، وذلك في تدوينة نشرها على حسابه بموقع أنستغرام.

وكتب أسامة قائلا: "ها أنت تخلعي من النمر وفاة تجيك فرصة تهربي متهربيش حيت غتخرجي من الكادر  وكون قالوا لينا دايرين كاميرا خفية النمر كانت غتجي واعرة".

وأضاف أسامة في تدوينته التي أرفقها بمشهد من حلقة زهيرة صديق قائلا: "تخليو كون النمر هو لي هدر ويقول بصراحة عيطو ليا نمثل فواحد الكبسولة دخلت تا كنسمع الغوات وكيشيرو عليا بالمخاد تخلعت".

View this post on Instagram

لو كان علقت على الكامرة السخرية الحامضة ديال قناة الصرف الصحي كنت غنقول نفس كلام كلاطة 🤣🤣 وخا حتاهو باغي غير يبان بهاد التعاليق ديالو ولكن بصارحة أنا ضحكتني هاد التفاهة مني شفت هاد الفيديو 😂💅🏻 ✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✔✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀 ومتنساوش شعارنا #ديما_نايضة_وإلا_مناضتش_نوضوها 🤣 تفاعل بلايك وكومنطير وخاليك اكتيف باش يوصلك الجديد 😍 بارطاجي البوسطات والصفحة مع عشرانك 🙌 الى كنتي جاي من روشيرش 🔎متنساش تأبوني 👌 Follow me 👉@lallak_l3aychoriya 😁#القفطان_المغربي_العالمي 🥀#takchita #caftan #moroccandress #caftanmarocain #moroccanbeauty #قفطان
#takchita #caftan #moroccandress #caftanmarocain . #مغربية_وافتخر_ونعلي_راسي_الفوق_مغربية_الاصل_طيبة_وجمال_وذو #اقوال_وحكم #المغربية_لالاهم .

A post shared by lallak_l3aychoriya 🔥😎😆 (@lallak_l3aychoriya_) on

وتلقى برنامج الكاميرا الخفية أكبر عدد من الإنتقادات هذا العام، حيث  كشف فيسبوكيون بالدليل "فبركة" مشاهده، من خلال اتفاق مسبق مع ضيوف الحلقات مقابل مبالغ مالية.

مشاركة