"ستار بلادي" للجمال والوسامة ببرج فاس

بعد نجاح المراحل الأولى من كاستينغ ستار بلادي، تحط قافلة المسابقة  السبت المقبل، الرحال بالمدينة العلمية فاس، لاختيار "ملكة جمال بلادي، وأحسن مغني شاب بالمغرب "صوت بلادي" وأفضل منشط "ميكرو بلادي"، إضافة لتنظيم ولأول مرة بالمغرب مسابقة لاختيار "الرجل الأكثر وسامة بالمغرب لسنة 2016".

وأوضح واليم عماد الدين المدير العام لستار بلادي، أنه نظرا للإقبال الكبير من ساكنة فاس على المسابقة في الاختبارات السابقة، قررت اللجنة المنظمة أن تحط الرحال في مرحلتها لما قبل الأخيرة بمدينة فاس، مضيفا "الاختبارات السابقة أظهرت أن فاس تتمتع بمواهب كبيرة".

وأبرز المتحدث في حديث لـ"سلطانة" أن اللجنة التنظيمية توصلت بما يفوق 1300 طلب للمشاركة، سيتم اختيار 120 منهم فقط، ستمر أمام لجنة مكونة خبراء في مجالات الموضة، الجمال، الفن والإعلام تتقدمهم جيهان لحلو ومصممة الأزياء العالمية نسرين ياحي والفنان عبد العالي الغاوي إضافة لكل من أحمد سليمان خبير الشعر اللبناني، حمزة ثابت وواليم عماد المدير العام لستار بلادي.

يشار إلى أن المحطة الأخيرة من قافلة ستار بلادي ستحط الرحال بمدينة شفشاون في 12 من أبريل الجاري، وستكون عبارة عن مساعدات خيرية لساكنة المناطق الجبلية بالمدينة واختيار المواهب التي تزخر بها المنطقة.

مشاركة