"رايبي جميلة" يطلق حملة "50 سنة من الفرحة المتبادلة"

بمناسبة مرور خمسين عاما عن استهلاك المغاربة لـ"رايبي جميلة"، قامت شركة "سنطرال دانون" بالتعاون مع "بلاسيبو استوديو" الذي يضم مجموعة من الفنانين المتخصصين في فنون الشوارع والكتابة على الجدران "الغرافيتي"، بهدف إطلاق حملة تواصل جديدة بعنوان "50 سنة من الفرحة المتبادلة" تجسد مغربية علامة "جميلة" وقيمها.

قام أعضاء "بلاسيبو استوديو" بالرسم مع أكبر النجوم العالمية في فن "الغرافيتي" كما شاركوا بأرقى المهرجانات الخاصة في فنون الشوارع، هذا وقد قاموا بهذه المناسبة برسومات مذهلة تجسد ما تصبو إليه علامة "جميلة" وهو رسم البسمة على الوجوه ومنح المتعة.

حيث قامت شركة "سنطرال دانون" بمن قبل بوضع عدد من آليات التواصل عن طريق الوصلات الإشهارية التي واكبت "رايبي جميلة" منذ إطلاقه مثل تلك التي تجسد مغامرات سندباد وياسمينة، هذه الوصلات التي وطدت من علاقة العلامة بالمستهلكين المغاربة منذ إطلاق التلفزة بالمغرب.

هذه السنة، تم تجسيد قرب منتوج "رايبي جميلة" من الجمهور عن طريق فيديو كليب جديد "شعار الفرحة" والذي يعكس قيم الصداقة والفرحة بمختلف الألوان الموسيقية المغربية، وكذا غنى البلد وارتباط المغاربة بالعلامة.

يعرف هذا الفيديو كليب الذي يضم الأغنية الرئيسية "حنا جينا" التي تواكب علامة "جميلة" منذ أزيد من ثلاث سنوات، مشاركة مغنيين وموسيقيين من شتى أنحاء المغرب يتقاسمون لحظات فرح حقيقية.

فمنتوج "رايبي جميلة" هو إبداع مغربي أصيل يستهلكه كل المغاربة منذ سنة 1966، تغير شكل المنتوج عبر السنين، إلا أن وصفته ظلت كما عهدها المغاربة بمذاق حقيقي لفاكهة الرمان والحليب الطري، هذه الوصفة التي لطالما تم تقليدها لكن دون معادلتها، حيث يفضل المغاربة هذه الوصفة التي استطاعت الجمع بين نكهة غير مسبوقة ومشروب حليب يعشقه المغاربة.

مشاركة