4 خطوات تعملينها لاستقبال زوجك المسافر.. تعرفي عليها

عند معرفة الزوجة برجوع زوجها المسافر فهي تبدأ في التفكير في الطريقة المثلى لاستقباله خصوصا إذا كان قد غاب لفترة طويلة عن منزله، فهي تريد أن تعبر له عن اشتياقها وحبها له. لذلك نقدم لك سلطانتي بعض الخطوات التي يجب أن تقومي بها عند معرفة رجوعه من السفر.

  1. قومي بتغيير نمط غرفة النوم وديكورها. ولا تنسي أن تحضري له كعكة المفضلة لديه، مع إحضار بعض الشموع. فلا بد أن تكون الإضاءة مناسبة للتعبير عن مشاعر الاشتياق، كأن تكون الإضاءة رومانسية.
  2. عليك أن تقومي بتنظيف المنزل، التغيير من ترتيب قطع الأثاث، نشر الروائح الطيبة في كل أرجائه، وتلميع وتنظيف أرضيته وجدرانه. ويفضل وضع عدد من البالونات عند مدخل المنزل.
  3. اهتمي بنفسك قليلا وقومي بتغييرات بسيطة بشكلك، حتى تقومين بمفاجئته وإبهاره، كأن تقومي مثلا بتغيير قصة شعرك، أو شراء قميص نوم جديد، أو لبس أجمل قطعة ملابس لديك، ولا تنسي تشغيل موسيقى هادئة.
  4. يمكنك أن تحجزي غرفة في فندق وتأخذي سيارة وتقومي بتزيينها وتجميلها، واذهبي بها إلى المطار واستقبليه بها. عند وجود أطفال، يمكنك وضعهم عند أهلك أو أهل زوجك، ومن ثم الذهاب به إلى الفندق، وقضاء ليلة رومانسية لا تنسى.

مشاركة