بعد تأكيد حملها.. فنانات مغربيات يباركن الحمل للطيفة رأفت

أكدت الفنانة المغربية لطيفة رأفت الأخبار التي راجت حول حملها، بعد حضورها إلى مهرجان "فن القفطان" بمدينة أكادير، الذي ظهرت فيه ببطن بارز، وهو الأمر الذي جعل مجموعة من الفنانات المغربيات يهنئنها بهذه المناسبة.

وكانت أسماء لمنور في مقدمة الفنانات المهنئات لـ "رافت" بالمناسبة، إذ قالت معلقة على إحدى صورها الملتقطة من المهرجان: "ألف ألف مبروك الله يكمل بالخير ويرزقك الذرية الصالحة بإذن الله…فرحت ليك لأنك تستحقين الفرح كما اسعدتينا ولازلت تسعدين جمهورك اللي أنا وحدة منهم”.

بدورها، علقت الديفا سميرة سعيد على خبر حمل الفنانة لطيفة، بقولها: "مبروك لطوفة وان شاء الله دايما موفقة".

وانضمت الفنانة جميلة البدوي للفنانات السالف ذكرهن، وعبرت عن سعادتها بخبر حمل لطيفة بقولها: "مبروك عليك حبيبة ديالي فرحت لك بزاف الله يكمل بالخير ويتربى فعزكم ان شاء الله".

من جهتها، باركت دنيا بطمة للفنانة خبر حملها، قائلة في رسالة خاصة: "مبروك عليك إذا كان الخبر صحيح ديال الحمل الله يكمل بخير..الله يحفظك انت والحنين من كل شر ويجعله من الذرية الصالحة".

أما ملكة الجمال المغربية إيمان الباني فقد كانت تعلم بخبر حمل لطيفة رأفت، إذ قالت في تدوينة خاصة: "الف مبروك حبيبتي ربي يحفظك ويحفظ البيبي فرحت بزاف لما بلغتيني في الأول بخبر حملك وفرحت أكثر ملي شفت بطنك قدامك ربي يكمل فرحتك على خير".

مشاركة