إليك 5 نصائح ستحسن من صورك السيلفي

رغم إنتشار موضة صور السيلفي والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تتجرأ العديد من الفتيات اللواتي ليس لديهن خبرة في الصور على القيام بها مدعين أن السيلفي يظهر وجههن بشكل قبيح.

ولا تعتمد الصورة الجميلة والدقيقة على جودة الكاميرا فقط، بل يوجد عوامل وتقنيات أخرى أثناء التصوير تؤثر على نجاحها أو العكس، ونذكر منها:

الإضاءة والوضوح:

يفضل قبل التقاط الصور البحث عن أفضل إضاءة والأمثل حيت يكون الضوء من خلفك لأن تفاصيل الوجه تظهر بشكل جيد، وبعدها يجب الانتباه إلى محدد الوجه الأوتوماتيكي في الكاميرا الذي يجب أن يكون في المنتصف.

الخلفية:

إذا أردت التقاط صورة سيلفي عليك اختيار خلفية مناسبة، لأنها تؤثر على جمالية الصورة وتزيدها احترافية كلما كانت الخلفية ساحرة، والعكس صحيح فانتبهي لأنها قد تؤدي إلى إحراجك أحيانا.

المحافظة على الثبات:

من أسرار نجاح صور السيلفي هو المحافظة على ثباتك لأن كلما كانت الصورة مستقرة وخالية من الاهتزازات كلما زاد من دقتها وجمالها.

التقط أكثر من صورة:

احرصي على التقاط عدد كبير من صور السيلفي لأنها ستمنحك مجال واسع لتختاري فيه الصور بدلا من واحدة لست راضية عنها، والأمر يعد خصوصا عندما تكونين مع الأصدقاء أو مع مجموعة من الناس.

السلاح السري HDR:

إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة في صورتك، اضغطي على زر HDR في شاجة هاتفك "الايفون" أو "السامسونغ"، لأنها ميزة تحول الألوان لتجعلها أكثر واقعية وتبرز تفاصيل النقاط المضيئة والمظلمة أوتوماتيكيا.

مشاركة